Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 23 لازورا

Published

on

تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 23 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

انتهت الحلقات الماضية من المسلسل بان قامت عواطف اخت نجلاء حبيبة سرية بتوقيع والدها اثناء مرضة على عقد بيع لها وبذلك تكون قد استطاع خداع اختها بسبب طيبتها وسذاجتها وتقوم بطرد اختها من المنزل بعد ان تعترف لها بانها قد قامت بشراء المنزل من والدها قبل أن يتوفي ولم تعترف لها بأنها قد قامت بتزوير تلك العقود، في نفس الوقت الذي تقوم حبيبية سفينة بالوصول اليه وارسال له رسالة تبلغه ان ينقذها من زوجها وبالفعل سوف يستطيع سفينة الوصول اليها وانقذها من زوجها، وينضم سرية الي رجل الاعمال سليم الذي كان يريد الايقاع بزاهي العتال وتتوالي المزيد من الاحداث والتفاصيل الجديدة التي سوف تتناولها تلك الحلقات الجديدة من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement