Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 – الاختيار ٢٢

Published

on

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21، بمشهد للواء ماجد الكدواني مع الضابط المنشق والذى قبض عليه قبل هروبه مع باقى زملائه، حيث بدأ مهام عمله سريعاً، ويخرج لمقابلة زكريا “كريم عبد العزيز” ويشدد عليه متابعة كل شىء عن الضباط المنشقين ووضعهم تحت ضغط طوال الوقت بحيث يخافوا من الظهور فى الشارع.

وتوالت أحداث الحلقة.. ونجح يوسف الرفاعي “أحمد مكي”، في الوصول والقبض على الدكتور محمد “سعيد صديق”، الذي جنَّد الضباط المنشقين ليهربوا من بعدها إلى العريش.

وعرضت الحلقة ما مر به “زكريا يونس” مع زوجته “نادية” التي تعاني مع مرض السرطان إذ أخبر الطبيب زكريا أنه استأصل الرحم وهي بحاجة إلى العلاج الكيماوي.

وفي مشهد آخر ظهر الفنان ماجد الكدواني في  دور “اللواء مراد” وهو يترأس جهاز الأمن بعد تقاعد رياض الخولي.

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة التاسعة مساء ويرصد الجرائم الإرهابية التي تعرض لها البلاد بعد فض اعتصامي «رابعة و»النهضة«ومن تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وبشرى وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد وعدد كبير من الفنانين.

مواعيد مسلسل الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement