Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تعميم جديد للداخلية التركية بشأن المنتجات المسموح بيعها خلال الحظر

Published

on


ذكرت وسائل إعلام تركية أن وزارة الداخلية التركية أصدرت قرار جديد بشأن المنتجات المسموح بيعها خلال حظر التجول.

وبحسب التعميم، فإنه اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 7 مايو 2021 ، لن يُسمح ببيع أي منتجات في الأسواق باستثناء الاحتياجات الأساسية الإلزامية للمواطنين.

وأضافت انه سيسمح لسلاسل المتاجر ومحلات السوبر ماركت بيع علف الحيوانات والأغذية ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الأساسية ومنتجات التنظيف.

وأكدت أنه سيتم إغلاق جميع المؤسسات التجارية وأماكن العمل والمكاتب باستثناء الأماكن التي يتم فيها بيع المواد الغذائية الأساسية والأدوية ومنتجات التنظيف وأماكن العمل المشمولة بالإعفاء وذلك لعدم تعطيل الإنتاج وسلاسل التصنيع والإمداد واللوجستيات أثناء حظر التجول.

إقرأ المزيد : وسائل إعلام تركية تتحدث عن السيناريو المحتمل بعد الاغلاق

وذكرت أن متاجر البقالة والأسواق والمخابز والجزارين والمكسرات والفواكه ومحلات الحلويات يمكن أن تعمل بين الساعة 10.00 و 17.00 خلال فترة الإغلاق، في حين ستغلق المتاجر الكبرى أيام الأحد، وتقتصر على تلبية احتياجاتها الأساسية.

وأشارت إلى القيود المفروضة على بيع المنتجات الكحولية سيتمت حظر بيع السلع الإلكترونية ، والألعاب ، والقرطاسية ، والملابس والإكسسوارات، والمنسوجات المنزلية، وإكسسوارات السيارات، و ومستلزمات الحدائق ، والأجهزة ، والأواني الزجاجية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement