Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21

Published

on

استكملت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، بذهاب عساف “أحمد السقا” إلى جليلة “مى عمر” ويؤكد لها أنه كان على يقين أنها ستختاره، وإلا لم يكن وافق على الوقوف أما غفران “أمير كرارة” وتخييرها بينهما، وتحاول جليلة إنكار ذلك وأنها اختارته خوفاً على أبنائها من أذيته لهم، وتشترط عليه ألا يؤذى أبناءها وأخواتها أو غفران وإلا سيخسرها.

وكان بكري يحمل الذهب في سيارة النقل عندما تم اعتقاله، ويجد داخل الحبس مصطفى الغريب، فيما يؤجر عساف عدداً من الرجال لحمايته هو وأملاكه وتجارته مقابل 10 ملايين جنيه في السنة وهو ضعف الأجر.

يذهب العمدة حسيب إلى غفران ويطلب منه عدم إيذاء أخته جليلة، والكف عن الدم والعداء مع الكل، فيما يكشف عساف مفاجأة لأخيه نميري “محمد جمعة” بأن الذهب الذي أعطاه لبكري “عماد زيادة” غير حقيقي.

جاء المسلسل بتأليف الأستاذ محمد سامي وبطولة كلاً من” أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروة الأزلي، بسنت السبقي”.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21

يتم عرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع والإعادة في تمام الساعة الرابعة ونصف صباحاً والإعادة الأخرة في تمام الساعة الثانية عصراً. يتم عرضه على قناة أون دراما في تمام الساعة التاسعة مساءاً والإعادة في الساعة العاشرة وربع صباحاً وثلاثة ونصف عصراً.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement