Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل النمر الحلقة 21 لازورا

Published

on

يبحث عدد كبير من المواطنين المهتمين بالدراما عن العديد من المسلسلات التي يتم عرضها والقنوات الناقلة لمتابعة ما يحلو لهم طيلة الشهر الكريم، ومن هنا ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل النمر بطولة النجم محمد إمام والقناة الناقلة لمتابعة أحداث المسلسل الشيقة والمثيرة.

بدأت الحلقة السابقة من مسلسل النمر، بقيام الطبيب بطمأنة عنتر الحلقة على صحته وأنه ليس عنده شيء سوى بعض الإرهاق، فيستعد عنتر للخروج من المستشفى مع ابنه حسن وأكد عليه ألا ينفذ أى شيء من وصاياه الذى وصاه بقى عندما كان مريضا فيطمئن والده أنه لم ينفذ شيئا. 

تحاول والدة ملك أن تقتلها بالسكين فتتصل ملك على الفور بنوح فيأتى ومعه الطبيب النفسى الخاص بها ويحضر لها العلاج الازم، وهنا تفكر ملك أن والدها الشيمى كان لديه حق فى دخول والدتها لمستشفى الأمراض النفسية. 

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

وأشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات التي تنشأ بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية  والبائعين الصغار، وتجار الفضة، مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية .

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 21

مسلسل النمر يُعرض يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل النمر 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «Watch it» للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement