Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 22 لازورا

Published

on

لا زالت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة تتسارع وتيرها يومياً مع مواعيد عرض حلقاته، ولا زال المسلسل المثير لانتباه المشاهد العربي  يتفوق ويتصدر على الكثير من المسلسلات الرمضانية 2021، في نسب المشاهدة، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 في كل مكان حول العالم وخاصة العالم العربي.

قامت حبيبة سفينة بالوصول اليه والاستنجاد به من زوجها، حيث قام زوجها بحبسها في مكان لا يعرفه أحد ولا يمكن الوصول اليه، ولكن استطاع سفينة الوصول اليه وتخليصها من رجال زوجها، كما بحث عن مكان آمن من اجل بقاءها فيه حتى ينهي خلافاته، على الجانب الأحر ما زالت نجلاء تمر بحالة نفسية سيئة في المستشفى بسبب ما تعرضت له من الاغتصاب على يد زاهي العتال.

كما أنه تم قتل ابنتها أمام عينها في الحلقات السابقة، كما انضم سرية الى رجل الأعمال سليم الذي كان يدير الأعمال غير المشروعة الى زاهي العتال، وذلك من أجل الإيقاع بينه وبين مجدي ليكسب هو في الأخر الصفقة، بالإضافة الى أنه يحاول الوصول الى الألماس الذي أخذه سفينة عند مقال زاهي العتال.

تسرد سلسلة ملوك الجدعنة بعض المشاكل الاجتماعية التي واجهها الكثير من الناس في المناطق الشعبية، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة شابين قويتين وشعبية وشعبية يجمعهما صداقة في الصداقة، ويحاول كسب لقمة العيش من خلال مختلف طرق ، بسبب هذه الطرق يدخلون في طريق مظلم مع سلسلة من التجار، أحداث المسلسل تكشف سلوكيات سرية وسفينة في وجه هؤلاء التجار.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement