Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل خاتم النمر الحلقه ١٩

Published

on

نال مسلسل النمر الحلقة 19 نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، حيث أصبح مسلسل النمر حديث الشارع، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل النمر، ويعتبر مسلسل النمر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر .

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، والذى يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأ سكلانس “محمود حافظ” بمحاولة فتح باب الشقة عليه فقام ليفتح الباب فوجد شخص يرتدى لبس النمر قام بضربه على رأسه فوقع مغشيا عليه. 

يلاحظ خالد أن والده الشيمى عدم غضب والده من موضوع سرقة شحنة الماكينات، ويخبره الشيمى أنه جراء السرقة سوف يستفيد بثلاثة أضعاف قيمة الشحنة، من شركة التأمين، لأنه قام بتسجيل الشحنة باسمه.

وشهدت الحلقة سرقة على الحاوى، لأموال شمس الحلق “نيرمين الفقى”، والتى خبأتها بمعرفته فى استراحة النمر وسكلانس، حيث هجم على الاستراحة وضرب سكلانس ضربة أفقدته وعيه، ويذكر أن خلافا نشب بين على الحاوى وشمس الحلق فى الحلقة قبل الماضية.

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير “عنتر” العديد من الصراعات، ويتقمص محمد عادل إمام شخصية “النمر”، ويبدأ في سرقة الأغنياء الفاسدين في الصاغة بهدف توزيع أموالهم على الفقراء.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement