Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 لاروزا – الاختيار ١٥

Published

on

بدأت الحلقة السابقةمن مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 باستيقاظ زكريا على كابوس عبارة عن تفجير كبير وسط المواطنين، وهذا الكابوس تكرر للمرة الثالثة خلال الأحداث، ويتحدث مع والدته التي تعطى له دعاء يقرأه كل ليلة، والمشهد ينتقل إلى تصوير حقيقى لتفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة بتاريخ 24 يناير 2014.

مظاهرات إخوانية تطالب بالشرعية، ويظهر يوسف ويتظاهر بأنه معهم ويحمل صورة محمد مرسى لأنه كان قريب من التظاهرات بعين شمس، ويقابل الضابط زميله، ويظهر إبراهيم بصحبة التكفيرى الشيخ همام والذي يخبره بأن اسمه أصبح الشيخ مجد الدين، وأنه أفضل صانع متفجرات في مصر كلها، ويختار إبراهيم اسم حركى “بيبو”.

أحداث مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة اسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويدور به العديد من المشاهد الهامة خلف الكواليس في تلك الفترة، لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة القاهرة، مع قتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، وشهدت بعض الحلقات أحداث ملحمة كرداسة وفض رابعة.

مواعيد مسلسل الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement