Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8

Published

on

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 العديد من الأحداث الهامة والتي منها قيام فاتن حرفوش بالوقوف الى جانب حبيبها سرية والذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد وذلك بعد تورطه في قضية قتل هو وزميله سفينة، لتظهر فاتن جدعنتها وتخبره بالحقيقة في مشهد رومانسي أشعل جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما قامت فاتن بمساعدته من الخروج من السجن وأخبرت أن أخيه سعيد كاد أن ينتجر بسبب الشجار الذي دار بينهما في وسط الحارة، وذلك بعد ما قام سرية بفضحه في وسط الحارة وكشف علاقته بأم بسنت، وانتهت الحلقة على انقاذ سعيد من الانتهار وتهدأته.

روان تركت بيت زوجها وطلبت الطلاق ، وذهبت للعيش في بيت والديها ، ولكن قبل ذلك ذهبت عند سفينة وتحدثت معه واخبرته عما وصلت اليه علاقتها بزوجها ، فهل سيقبل زوجها ان يطلقها ويتركها بحال سبيلها ؟ ام انه سيقلب الطاولة على رأسها ويكشف كل شيء .

ومن المنتظر أن يشهد ملوك الجدعنة الحلقة الثامنة الكثير من الأحداث الأكشن التي تجذب إعجاب المشاهدين وجعلت المسلسل يتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. أولئك الذين لديهم أسلحة نارية مكنت السفينة والشركة من إلحاق الهزيمة بهم.

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ” ملوك الجدعنة ” على قناة ام بي سي مصر الليلة بعد صلاة المغرب في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement