Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الي ملوش كبير الحلقة 7 السابعة

Published

on

تدور احداث مسلسل “اللي مالوش كبير”، حول شخصية غزل، وهي الفتاة التي تتمتع بالقوة والتي تنتمي لطبقة شعبية، خاصة وانها تدخل في صراع مع احمد سيف الخديوي الذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينمها أي مشاعر.

وفي هذه الحالة من الاصطدام والصراع بين سيف وغزل يتعاونان سوياً ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في ممسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 بجودة عالية المقرر عرضها مساء اليوم الاثنين بعد الإفطار .

مسلسل الي ملوش كبير الحلقة 7

تشهد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل اللى ملوش كبير الذى تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذى من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم، التخطيط لخطف “غزل” التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز من قبل زوجها الذى يلعب دوره الفنان خالد الصاوي.

عرض مسلسل اللى مالوش كبير كالتالى:


اولا على قناة سي بي سي cbc: يعرض فى تمام الساعة 9:00 مساءا يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 2:15 صباحا.

ثانيا على قناة cbc دراما: يعرض فى تمام الساعة 8:45 مساءا يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 12:45 صباحا.

ثالثا قناة Art حكايات: يعرض فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 8:00 صباحا. ٧

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement