Connect with us

الدراما التركية

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجمة بالعربية قصة عشق

Published

on

يستمر المسلسل التركي “زهرة الثالوث” في تصدر محركات البحث في جوجل، منذ عرض الحلقة الأولى منه، واستطاع إنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ويشهد منافسة قوية بين باقي مسلسلات الموسم الحالي منها “أنت اطرق بابي، الحفرة، منزلي، السيد الخطأ”.

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة الجديدة 67 من مسلسل “زهرة الثالوث”، والتي تُعرض عبر شاشة قناة “atv” التركية، يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وتُنقل مترجمة للغة العربية عبرة العديد من المواقع العربية منها موقع “قصة عشق”.

بينت الحلقة أن فيسون يخطف الطفل ريان وميران وإعطائه عائلة تقوم برعايته لانه ذلك يجعله عدم الاقتراب الى الطفل وإيذائه حيث تصاب ريان بصدمة بعد معرفة اختطاف ابنته من قبل فيسون.

وتدور أحداث مسلسل “زهرة الثالوث” حول شاب يدعى “ميران أصلا” زرعت جدته الحقد والغل به ضد مَن قتلوا والديه منذ صغره، وأقنعته أن “هزار شاد أوغلو” مَن قتلوه، وعاش طوال حياته لتدبير خطة للانتقام من تلك العائلة ليثأر بدم والديه، فيكبر ويتزوج من فتاه بالعائلة تدعى “ريان”، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب ويبدأ في الوقوع بحبها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement