Connect with us

عربي

فشل في الاعتداء عليها جنسياً فقتلها.. جريمة مروعة بحق طفلة في الثامنة تثير غضب المصريين

Published

on

كشف تقرير الطب الشرعي أن الطفلة ريماس التي راحت ضحية جريمة بشعة بمدينة دكرنس في الدقهلية لم تتعرض للاغتصاب، فيما نقلت وسائل إعلام مصرية الأربعاء، 7 أبريل/نيسان 2021، تصريحات للجاني قال فيها إنه “فشل في اغتصابها فقام بطعنها”.

فقد هزت مصر، الثلاثاء 6 أبريل/نيسان، جريمة بشعة راحت ضحيتها طفلة في الثامنة من عمرها، وكانت التقارير الأوّلية تتحدث عن تعرّضها للاغتصاب ثم القتل، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مطالبين بالقصاص للطفلة القتيلة.

اعتقال المتهم بقتل الطفلة ريماس

تمكنت الأجهزة الأمنية من تخليص قاتل الطفلة ريماس من أيدي الأهالي، وذلك بعد قيامهم بضبطه، حيث كانوا يريدون قتله والانتقام للطفلة البريئة التي راحت ضحية جريمته البشعة.

وبداية الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، أمس الثلاثاء، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بالعثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، في إحدى العمارات، خلف منطقة الإسعاف بدكرنس، وتجمّع الأهالي حول المنزل الذي عثروا فيه على الطفلة، في محاولة للفتك بالمتهم بقتلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقياة مدير المباحث، وعدد من ضباط البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وتم اقتحام منزل المتهم، الذي يعمل حداداً.

وقد تبيّن وجود جثة طفلة تُدعى ريماس محمد جلال عبدالرازق، (8 سنوات)، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود ثلاث طعنات بجسد الطفلة، وبالقبض على المتهم تبيّن وجود دماء على ملابسه وعلى سكينة مطبخ بجوار الجثة.

تفاصيل جريمة القتل

نقل شهود عيان أن الطفلة ريماس كانت تسير برفقة أحد الأشخاص بشارع “الإسعاف” بمدينة دكرنس، وسرعان ما أخرج سكيناً وقام بذبحها بدم بارد ولاذ بالفرار. لكن شهود عيان آخرين قالوا إن ريماس خُطفت قبل أن تُقتل، وقد عثرت الشرطة على جثتها في منزل المتهم بعد اقتحامه.

كما قال بعض الشهود إن الطفلة كانت في طريقها لشراء الخبز لأسرتها، حين شاهدها المتهم الأربعيني فاستدرجها إلى منزله، قائلاً لها إن والدتها تنتظرها هناك، حيث أقدم على جريمته.

فيما نقلت تقارير أولية بعد فحص الجثة وتشريحها بناء على طلب النيابة العامة، أن الجاني حاول الاعتداء عليها جنسياً. ورجّحت الشرطة أن تكون الطفلة قد قاومت الاعتداء وأطلقت صرخاتها طلباً للنجدة، فخاف الرجل وقتلها، موجهّاً 3 طعنات إلى جسدها.

المصدر : عربي بوست – وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement