Connect with us

منوعات

مشاهدة مباراة تركيا ولاتفيا بث مباشر اليوم الثلاثاء

Published

on

ويتصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة في التصفيات، بـ6 نقاط، يليه الجبل الأسود بـ6 نقاط أيضا، ثم هولندا والنرويج 3 نقاط، ثم لاتفيا وجبل طارق بدون أي نقاط.

وسبق للمنتخب الفوز على ضيفه الهولندي (الأربعاء) بنتيجة 4-2، ثم عزز انتصاره بفوز مستحق على مضيفه النرويجي (السبت)، بثلاثة أهداف نظيفة.

يلتقى اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 تركيا ولاتفيا على ملعب تركيا فى الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة مباراة تركيا اليوم

المباراة : تركيا ضد لاتفيا

البطولة : تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

موعد المباراة : الثلاثاء 30 مارس 2021

القناة الناقلة : beIN Sports HD 7

توقيت مباراة تركيا ولاتفيا مباشر

الساعة 8:45 بتوقيت مصر – الساعة 9:45 بتوقيت السعودية – الساعة 10:45 بتوقيت الامارات – الساعة 7:45 بتوقيت المغرب.

يعيش المنتخب التركي فترة جيدة على مستوى الأداء والنتائج خلال مشواره في تصفيات المونديال، المنتخب التركي فاجيء الجميع بالانتصار على هولندا بأربعة أهداف مقابل هدفين في أكبر مفاجأت التصفيات حتى الآن، قبل أن يواصل نتائجه الإيجابية يفوز على النرويج بثلاثية دون رد في لقاء الجولة الثانية من التصفيات، وسيبحث المنتخب التركي صاحب الأرض في لقاء اليوم عن الاتصار الثالث على التوالي من أجل إعتلاء قمة التصفيات قبل العودة إلى استكمال المباريات المحلية.

وفي الجانب الأخر يسعى منتخب لاتفيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في أول جولتين بالتصفيات، منتخب لاتفيا يدرك جيدا أن لقاء اليوم في غاية الصعوبة في ظل تفاوت المستوى بين لاعبي الفريق والتي تصب في مصلحة لاعبي تركيا إلى جانب عاملي الخبرات والأرض، وخاصة وأن نتائج لاتفيا حتى الآن دون المستوى بعدما خسر من الجبل الأسود بهدفين لهدف، ثم خسر من هولندا بهدفين دون رد ليتذيل جدول ترتيب التصفيات.

بث مباشر مباريات الدوري التركي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement