Connect with us

أخبار تركيا إسطنبول

تسليم مركبات تنظيف محلية متطورة إلى بلدية “باي أوغلو” بإسطنبول (صور)

Published

on

أطلقت شركة “Kademe A.Ş” التركية، المختصة بتصنيع معدات وآليات التنظيف بإنتاج محلي، مركبات تنظيف جديدة توفر المال والجهد لدى البلديات.

وقامت شركة “Kademe A.Ş” بتسليم مركبات تنظيف محلية ووطنية جديدة لبلدية “باي أوغلو” في ولاية إسطنبول لتكون جاهزة للخدمة في ساحة الاستقلال.

وأضافت بلدية “باي أوغلو” مركبة جديدة ومتطورة إلى معدات تنظيف الشوارع المحلية لديها، حيث توفر هذه المركبة 50% من المال والجهد.

وبجدر بالذكر أن شركة “Kademe A.Ş” هي العلامة التجارية لمجموعة البيرق القابضة.

 

 

وحضر تسليم المركبات رئيس بلدية “باي أوغلو” حيدر علي يلدز وأعضاء مجلس إدارة مجموعة البيرق نوري البيرق، ومحمد فاتح البيرق، والمدير العام لشركة “Kademe A.Ş” كنان جليك.

وأعلن رئيس بلدية “باي أوغلو” حيدر يلدز عن دعمه للصناعة الوطنية مؤكدًا أن هذه المركبات اقتصادية وتوفر المال للدولة.

وبدوره أكد عضو مجلس إدارة مجموعة البيرق، نوري البيرق، أن هذه المركبات سعر استيرادها حوالي 150 ألف يورو ولكن تكلفتها محليًا حوالي 90 ألف يورو، والأجزاء جميعها من إنتاج تركيا مشيرًا إلى أن الشركة ستبدأ بتصديرهذه المركبات الوطنية إلى خارج تركيا.

 

 

ميزات المركبات الجديدة

وفي السياق ذاته، تتميز هذه المركبات بأن سعرها رخيص بالمقارنة مع نظيراتها الأجنبية وتكلفة قطع الغيار أقل ثمنًا، حيث تم تطوير الهيكل الميكانيكي وأجزاء السير من قبل المهندسين الأتراك.

وقامت شركة “Kademe A.Ş” بتطوير سيارة البلدية من نوع “AGA 2000” لنموذج كبير من نوع “AGA 5000” وبحجم 1.5 متر مكعب، ليتماشى مع احتياجات وخدمات البلديات.

وإذا قارنا النموذج الأول بالنموذج الثاني سنجد أن النموذج المتطور يتميز بتصميم مضغوط بحيث يمكن بسهولة كبيرة تنظيف الشوارع وخاصة الضيقة منها.

ويحتوي النموذج الثاني المتطور على قوة فراغ عالية ومكنسة أوسع مما يزيد من حجم جمع القمامة من الشوارع.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement