Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 250 والأخيرة موقع برستيج

Published

on

مسلسل الميراث الحلقة 250 والأخيرة حيث يتوقع المشاهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل الميراث أن يتم كشف كل الأمور على جميع أفراد العائلتين من أجل حل المشاكل التي زادت بينهم والإنتقام الذي لم يهدأ طوال هذه السنين، ومن المتوقع أن يتم كشف علاقة فهد وشهد.

ماجد وصل للنقطة الأخيرة وهي بيع الشركة بالإضافة لبيع البيتان اللذان تملكهما ديما . وسيكون عمران هو المشتري. وبعدها سيجلس عمران على الكرسي بالشركة كما وعد ماجد تماما .  فعلى الرغم من أن ماجد خسر جميع أمواله بسبب زيد وغلطة بدر . الا أنه كسب أولاده واصبحوا يداً واحدة متفقين على الوقوف الى جانب والدهم على الرغم من انهم بالفترة الأخيرة كانوا على خلاف كبير مع بعضهم البعض.

لم يظهر أبو مصعب حتى الآن واختفاؤه غريب . هل فعلت به جويرية شيء ؟ فمن المستغرب أنه لم يشعر باختفاء ابنته ووفاة والدته حتى الآن .

يخطط عمران لخطة دنيئة مع سراب وهبه وقد قام بتجهيز أوراقهم الخاصة وجوازات السفر من أجل الذهاب الى والدتهم، ويشترط عمران على سراب أن لا يخبر عائلته بالأمر إلا بعد صعودهم على الطائرة وإنطلاقها، فهل يخطط عمران من أجل إختطاف سراب وهبه مسلسل الميراث الحلقة 250 والأخيرة ؟

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

 

فيسبوك

Advertisement