Connect with us

الدراما التركية

قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان 44 بث مباشر

Published

on

يمكنكم مشاهدة أحداث الحلقة 44 مسلسل قيامة المؤسس عثمان علي قناة ATV التركية عبر المواقع العربية ، ذلك المسلسل التركي التاريخي الضخم الذي حظى بنجاح منقطع النظير ولاقى استحسان المشاهد في العالم العربي.

وكانت قناة atv  التركية الإعلان الترويجيى الخاص بالحلقة الجديدة القادمة من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي ، وبدأ الملايين من الجماهير العريضة بمصر والعالم العربي، البحث عن الحلقة 44 بكل شوق وتلهف، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة، وبعد أن تضمن الإعلان نبذة عن الأحداث المشوقة لهذا المسلسل التاريخي الضخم.

للمشاهدة البث المباشر انقر هنا

أحداث مسلسل قيامه عثمان الحلقه 44

تستمر حلقات مسلسل قيامه عثمان في مفاجأة جمهورها يوماً بعد يوم، وذلك لنارية الأحداث والتطورات المثيرة الغير متوقعة في الحرب التي تعيشها قبيلة الكاي، حيث تتناول الحلقة الجديدة محاولات هزال في تزويج عثمان من اكسور كزوجة ثانيه له ،لانجاب الوريث الشرعي للحكم من بعده.

وفقاً لوصية أبو عثمان ارطغرل، وتستمر هزال في إحكام قبضتها على من حولها ومنهم عثمان والسيدة بالا، من أجل جعل زوجها الخائن دوندار يحكم قبيلة الكاي بدلاً من عثمان، ينتظر الجمهور مزيد من التفاصيل المفاجئة في الحلقة الجديدة عبر قناة أي تي في ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامه عثمان الحلقة 44.

تردد قناة أي تي في التركية الجديد 2021 لمشاهدة مسلسل قيامه عثمان الحلقة 44

تقوم قناة أي تي في التركية بعرض حلقة واحدة أسبوعين من مسلسل قيامه عثمان بشكل حصري على شاشتها على الترددات التالية كالآتي:-

  • القمر الصناعي نايل سات التردد 10796 بمعدل والاستقطاب عمودي بمعدل الترميز 27500 ،ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، بتقنية عالية الجودة HD.
  • القمر الصناعي ترك سات التردد 11628 بمعدل والاستقطاب عمودي ،ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement