Connect with us

سينما وتلفزيون

تعرف على موعيد عرض مسلسل “فى بيتنا روبوت” على CBC

Published

on

يعرض اليوم أولى حلقات مسلسل مسلسل “في بيتنا روبوت” عرض المسلسل الجديد على شاشة CBC، حيث يقوم متابعو المسلسل بالبحث عن مواعيد المسلسل وهى من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة “سي بي سي”، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجتا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلي عن شعره الطويل في هذا المسلسل وظهر بشعر قصير لأول مره منذ ظهوره على الساحة الفنية.

وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير “بدل الحدوتة 3” الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى “فى بيتنا روبوت” من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

المصدر : اليوم السابع

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

فيسبوك

Advertisement