Connect with us

سينما وتلفزيون

عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 67

Published

on

عروس بيروت الموسم الثاني حلقة 67 ، لا زلنا معكم متابعي موقع البديل نيوز في احدث جديدة من المسلسل اللبناني عروس بيروت وفي احداثه المتصاعدة يوما بعد يوم وخاصة بعد ان انكشفت المؤامرة التي قام بها فارس وطلال بالسابق ضد ادم . فالى اين ستتجه العلاقات الان بين الاخوة ؟. ومن سيدفع الثمن ؟.

واليكم ابرز الاحداث :

عروس بيروت الموسم الثاني حلقة 67

  • ثريا تحضر الفيديو الذي ارسل لها من مجهول وتنصدم بما رأت فهو يحتوي على لقاء فارس وطلال مع حليم .
  • ثريا لا تحتمل الانتظار وتذهب عند فارس الى الشركة . وتطلب الحديث العاجل معه ويتفاجئ فارس من وجودها واصراراها . وتخبره ثريا ان الفيديو قد وصلها ولا يفهم فارس عما تتحدث حتى تريه اياه وينصدم فارس ولا يستطيع ان يقول شيئا وتبدأ سريا لومه على فعلته هذه وكيف انه غدر بادم وتطلب منه ان لا يبرر ابدا فقد بانت حقيقته .
  • نايا تقوم بزيارة خليل وتحدثه ماذا فعلت مع ثريا حيث انها هي من ارسلت لها الفيديو . فيقول لها خليل ما الذي فعلته لا يجب ان ترسلي الفيديو لثريا فهي حامل والتوتر والقلق سيؤثر عليها . واذا اردت ان اخذ حقي في البيت والعمل لا يعني ان يؤثر ذلك على ثريا وابنتها وان يكون للامر ابعاد اكبر .
  • ثريا تحاول ان تستوعب الامر ولا تستطيع وتقول لفارس لقد شعرت انه بالفعل اصبح يحب ادم ويريد اصلاح العلاقة معه وان ينسوا كل ما حصل بالماضي . ولكنها كانت مغفلة ولا تعلم ما الذي يخطط له زوجها . ولا تسمح لفارس ان يبرر اي شيء .
  • بسمة تجلس بغرفها وتتحدث هي وجاد حول وضعها في القصر حيث لا احد ينتبه لوجودها او حتى يتحدث معها ويعيرها اي اهتمام . واثناء ذلك يتحدثون عن نية جاد السفر فترد انها لا يمكنها ان تذهب لبلد لا تستطيع حتى فهم ما يتحدث اهلها . وفي اثناء حديثهم تكون ليلى بالقرب من غرفتهم ويتدخل مباشرة لتسال من الذي يريد ان يسافر ؟ فينصدم الاثنان من دخولها المفاجئ ومعرفتها بالحوار .

الإعلان الترويجي للمسلسل

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا