Connect with us

الدراما التركية

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 14 على قناة Show TV

Published

on

يواصل مسلسل الحفرة التركي النجاح والشهرة الكبيرة في العالم كله، وهذا بعد عرض أولى حلقات الموسم الرابع، ويعتبر مسلسل الحفرة واحدة من المسلسلات التركية الذي تم عرض ثلاثة مواسم خلال السنوات الماضية وحقق نجاحاً ساحقاً وقاعدة جماهيرية عريقة باختلاف المسلسلات المنافسة لها، ويترقب محبي المسلسل عرض الحلقة الرابعة عشر، وسوف نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج تفاصيل مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 14.

مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 14

ينتظر الملايين من عشاق الدراما التركية حول العالم كله مسلسل الحفرة الحلقة الرابعة عشر من الموسم الرابع، ويعتبر مسلسل الحفرة واحد من المسلسلات متابعة في دول الوطن العربي، وتدور أحداث مسلسل الحفرة في الإطار الدرامي الأكشن والمليء بالتشويق والإثارة لأن حلقاته تناقش حياة رجال العصابات.

تفاصيل مسلسل الحفرة الحلقة 14

تدور أحداث مسلسل الحفرة حول حي من ضمن أحياء مدينة اسطنبول التركية والذي يتم تطبيق قانون خاص به من قبل عائلة كوشوفالي التي تعتبر أكبر عائلات اسطنبول.

وتفرض تلك العائلة على سكان الحي الأحكام والقوانين التي لا يعترض عليها أي شخص ولا حتى يتناقش فيها، وأبرز تلك القوانين عدم المتاجرة في المخدرات، ولكن تتغير الأحداث وسيظهر أشخاص أخرون يسيطرون على الحي بأكمله وبذلك تتغير أحداث العمل.

موعد الحلقة 14 مسلسل الحفرة

يعرض حلقات مسلسل الحفرة يوم الأثنين من كل أسبوع على قناة شو تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل، وتعرض الحلقة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة المحلية، وتعاد الحلقة في اليوم التالي في نفس الموعد.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement