Connect with us

الدراما التركية

وفاة أرطغرل في تشعل الأحداث في مسلسل قيامة عثمان 36

Published

on

يستقطب مسلسل المؤسس عثمان المزيد من المشاهدين، مع مرور كل حلقة من حلقات المسلسل الأشهر والأكثر متابعة الآن، على القنوات العربية الحلقة 36 جاء إعلانها الأول مثيراً ومشوق لمتابعة حلقة فيها من الإثارة الكثير.

فقد قرر الوالي نيكولا أن يعدم صافجي شقيقة عثمان وعمة، ولكن البطل عثمان يخرجهما من القلعة ويحررهما من أسر نيكولا، وتتوالى المفاجأة ويتم تحريض شقيقة عثمان على قتله من قبل لينا، بعد أن ذاع صيته بين أفراد القبيلة، وخوفهم من أن يصبح والي قبيلة الكاي وتتوالى الأحداث المثيرة في الحلقة.

شاهد الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة – عثمان٣٦

وستشهد الحلقة 36 سوف موت الوالي والد عثمان المؤسس أرطغرل، بعد أن أشتد به المرض دون أن يعلن من سيخلفه في حكم قبيلة الكاي، وهذا سوف يشعل الصراع بين عثمان المحبوب من أبناء القبيلة وأخوته، وفي الحلقة أحداث أخرى منها محاولة أقتحام نيكولا القلعة التي يتحصن بها تورغوت، وستكشف الحلقة هل سيقتحم القلعة أم سيفشل.

ويعرض المسلسل التركي قيامة عثمان في الساعة السابعة مساءً بتوقيت تركيا على قناة atv التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، ثم يعاد عرضه الخميس على قنوات، الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية، في الساعة السابعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والخرطوم، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر والبحرين

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement