Connect with us

الدراما التركية

“الخائن” ينافس “المؤسس عثمان” في مشاهدات الدراما التركية

Published

on

منذ بدء عرض المسلسل التركي “الخائن”، قبل أكثر من ستة أسابيع، استطاع نيل إعجاب المشاهدين والمنافسة على صدارة نسبة المشاهدة، رغم توقيت عرضه مساء الأربعاء، وهي نفس ليلة عرض مسلسل “المؤسس عثمان” الذي يتصدر أعلى نسبة مشاهدة من كل أسبوع.

كما يحضر في المنافسة  أيام الأربعاء مسلسلا “أنت اطرق بابي” الذي تغير لاحقاً موعد عرضه، والذي يحظى بطلاه كرم بورسين وهاندا أرتشيل بشعبية كبيرة بين  فئة الشباب، وكذلك مسلسل “المنزل الذي ولدت فيه قدرك”.

ورغم اشتداد المنافسة، احتل مسلسل “الخائن” المرتبة  الثانية  في نسبة المشاهدة خلف المسلسل الأقوى”المؤسس عثمان”، وتصدر اسم بطلة العمل جانسو ديري مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المفاجأة  الصادمة منذ أسبوعين، عندما أزيح  مسلسل “المؤسس عثمان” عن الصدارة ليحتل “الخائن” المرتبة الأولى بنسبة المشاهدة في جميع الفئات، ليعود “المؤسس عثمان” في الأسبوع التالي ويستعيد الصدارة بنسبة متقاربة جداً.

واعتبرت الحلقة السادسة، والتي أطلق عليها المشاهدون حلقة “الانتقام”، من الحلقات التي لا تنسى في تاريخ الدراما التركية، والتي تطابقت مع الجملة التي تستخدم في الإعلان الترويجي للمسلسل “غضب المرأة المخدوعة أسوأ من نار جهنم”.

وتصدر مواقع التواصل مشهد العشاء الذي تواجه فيه جانسو ديري (في دور آسيا) خيانة زوجها فولكان أرسلان لها مع صديقتها ديرين ببرود أعصاب.

وشبهت الصحافة التركية انتقامها بانتقام بولات علمدار في مسلسل “وادي الذئاب”، وتم تداول المشهد على مواقع التواصل من قبل الجمهورين التركي والعربي على حد سواء.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement