Connect with us

الدراما التركية

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 19 وموعد إذاعة Sen Çal Kapımı حـ 20

Published

on

تصدر مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 19 محركات البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الجديدة المؤجلة منذ الأربعاء الماضي، أمس السبت 21 نوفمبر وفقا للموعد الجديد الذي حددته قناة فوكس التركية لعرض مسلسل آخر في نفس ذات الموعد، وبعد ترقب من محبي المسلسلات التركي الرومانسي الأكثر مشاهدة، حملت مسلسل Sen Çal Kapımı حـ 19 تطورات درامية نارية مؤثرة، نرصدها لكم مع رابط الحلقة الجديدة الترجمة للعربية من موقع قصة عشق لمن فاته مشاهدة المسلسل في الموعد الجديد.

موعد مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 19

وفي قرار مفاجئ أصاحب الجاهير بالدهشة قررت إدارة قناة فوكس تي في التركية تغيير مسلسل Sen Çal Kapımı بداية من الحلقة 19 وصاعدًا خلال الفترة المقبلة،  بسبب إذاعة عمل تركي جديد مسلسل “طائر العنقاء” في نفس ذات الموعد. وبذلك يكون يوم السبت كل أسبوع بدلا من الأربعاء كما في السابق.

وتدور حبكة المسلسل الرومانسي حول حول فتاة تعلق آمالها كافة بالتعليم ويخدعها رجل أعمال. قبل أن تلتقي سيركان لتمثل دور خطيبته، وتتحول الحكاية إلى حقيقة.

الإعلان الترويجي للحلقة

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

أحداث Sen Çal Kapımı حـ 19

وبدراما التقاط الانفاس دارت أحداث الحلقة 19، التي تبلغ 130 دقيقة، والتي شهدت أحداث درامية حول كيف تخلصت أيدا من الفوبيا. وكذلك ظهورها مع أصدقاء والدة حبيبها سيركان، وتقديمهم لها على أنها خطيبته. ولكن تحاول أيدا التعرف على السر الذي يخفيه سيركان عن مقتل والدها. 

قناة فوكس tv FOX التركية الناقلة لمسلسل أنت أطرق بابي

كما يمكنكم أيضا ضبط تردد قناة فوكس FOX التركية التي تعد أهم القنوات الدرامية حاليا في الوطن العربي، ومتابعة إعادة الحلقة على الترد الآتي:

  • التردد: 11603
  • الاستقطاب: H أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500 .

فيسبوك

Advertisement