Connect with us

الدراما التركية

أحداث شيقة ومثيرة.. مفاجأت مسلسل عثمان وعودة أبرز نجوم أرطغرل (شاهد)

Published

on

مع بدء الموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان”، وازدياد وتيرة الأحداث في المسلسل، وعودة شخصية “أرطغرل غازي” إلى الواجهة في مرحلة متقدمة من العمر، استمر تساؤل جمهور المسلسل عن مشاركة مجموعة من الممثلين الأساسيين الذي شاركوا في الموسم الأول من “المؤسس عثمان”، أو حتى في سلسلة “قيامة أرطغرل”، والتي سبقت “المؤسس عثمان”.

وكان على رأس تلك الشخصيات “بامسي باي” و”سالجان هاتون” و”تورغوت باي” و”عبد الرحمن غازي” الذين شاركوا في الموسم الأول من “المؤسس عثمان”، إلى جانب مجموعة من الممثلين الذي شاركوا منذ الموسم الأول في “قيامة أرطغرل”.

وخلال الحلقات الماضية من المسلسل، ظهر “عبد الرحمن غازي” في مشهد مع “أرطغرل” تحدث فيه عن “سالجان هاتون” و”بامسي باي”، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور مجدداً عن إمكانية عودتهم خلال الحلقات القادمة.

 وفي الإعلان الترويجي للحلقة القادمة 32 يظهر بامسي باي، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يزيد من تصاعد أحداث المسلسل ويرفع الإثارة والتشويق.

وقد شارك الممثل نور الدين سونماز، الذي يؤدي شخصية “بامسي”، الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابه في “إنستغرام” معلقاً: “مع عمره الجديد وحالته ومعناه وقوته التي لا تنتهي عاد بامسي باي للميدان من جديد”، معرباً عن حماسه وسعادته بالعودة للمسلسل.

وتناقلت الصحافة التركية أخباراً عن عودة الممثلة ديدام بالتشين التي تؤدي شخصية “سالجان هاتون” أيضاً للمسلسل خلال الحلقات المقبلة.

أما بالنسبة لشخصية “تورغوت”، فعلى الرغم من أنه لا يوجد أي تصريح رسمي بإمكانية عودته إلى أحداث المسلسل، إلا أن المصادر التاريخية تتحدث عن وجود “تورغوت” في الفتوحات التي تمت في عهد عثمان، وبالتالي تتوقع عودته أيضا لأحداث المسلسل.

ويرى كثيريون أن مشاركة هذه الشخصيات في المسلسل تشكل عامل تشويق وإضافة كبيرة له، خصوصاً أنها تحظى بإعجاب شديد من قبل جمهوره.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement