Connect with us

الدراما التركية

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون kurulus Osman هل ينقذ عثمان صافجي؟

Published

on

أحداث قيامة عثمان 32

ويتساءل الكثيرين حول مصير صافجي بعدما تعرض لطعنة كبيرة في ظهره من قبل مونكه عندما حاول إنقاذه داخل الكهف، في الوقت الذي وقع فيه عثمان في فخ فلاتيوس الذي انتظره وسط مجموعة من المقاتلين أثناء تجوله وحيدا في الغابة خارج القبيلة وأرادوا قتله انتقاما منه على فتح قلعة كولجا هيسار وقتل والد فلاتيوس إلا أن ظهور بامسي بيراك سيحول بين ذلك خلال الحلقة الثانية والثلاثين من مسلسل قيامة عثمان.

كما يسعى عثمان إلى اللحاق بشقيقه صافجي داخل الميناء المهجور على البحر الأسود بعدما سيخربه الدرويش عبدال ليذهب عثمان بصحبة الغازي عبدالرحمن والمحارب بوران.

كما سينضم لهم المقاتل جوكتوغ الذي سينضم إليه بعدما تهريبه من زنزانة سوغوت حتى لا تتم محاكمته وتمكين رقبته لنيكولا الذي دبر حادث الاعتداء والمشاجرة حتى يورط قبيلة الكاي في الدم ويطلب القصاص ويثير الفتنة في القبيلة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون kurulus Osman هل ينقذ عثمان صافجي؟

توقعات قيامة عثمان الحلقة 32

ومن المتوقع ألا ينجح عثمان في اللحاق بشقيقه صافجي وأن يتم أسره وإبعاده عن المكان الذي تم سحبه إليه للضغط على أرطغرل وابتزازه إلى أن عثمان سيدرك الفخ الذي يسعى مونكه وياولاك حسن في تدبيره ويحاول إلى كشفه.

كما يسعى نيكولا إلى إثارة الفتنة من جديد في قبيلة الكاي وإثارة المشاكل للضغط على السيد أرطغرل مستغلا قدوم غيكاتو بجيش كبير للانتقام من الكاي في استعادة قلعة كولمجا هيسار ومنطقة سوغوت.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement