Connect with us

الدراما التركية

مسلسل اسمي ملك الحلقة 36 مترجمة بالعربية قصة عشق HD

Published

on

قصة مسلسل اسمي ملك Benim Adım Melek 

اسمي ملك ، بطولة نهير أردوغان وكوتسي أوغور يوكيل كان كاكير سريف سيزر وأسماء مثل رابيا سويتورك وأولفي كاهيو أوغلو ، وتحكى قصة المسلسل عن قصة الأم التي ولدت في غازي عنتاب ، وهي امراة مطلقة ولديها ثلاثة ابناء  وسوف تقع فى حب رجل يدعى خليل .

اعلان الحلقة 36 مسلسل اسمي ملك

ابطال مسلسل اسمي ملك

نهير أردوغان

الممثلة الجميلة نهير أردوغان البالغة من العمر 39 عامًا هي إحدى الممثلات الناجحة في السنوات الأخيرة. نهير أردوغان ، الأصل من أزمير ، ولدت  في 16 يونيو 1980. بعد دراسة الاقتصاد في جامعة مرمرة ، قررت نهير أردوغان أن تقرأ إذاعة التلفاز ، وقد ظهرت لأول مرة في مسلسل كوشوم بنيم ، ثم ذهبت إلى أمريكا لحضور فصول دراسية وبدأت تعيش هناك. لقد شاهدت مؤخرًا قمة  من خلال المشاركة في سلسلة الإنترنت المسماة Fi والمسلسل التلفزيوني İkizler Memocan of Kanal D. متزوجة من المخرج أحمد سيسيجورجل ، لكنها انفصلت عنه في عام 2017.
دورها في المسلسل : تقوم بدور ملاك هي أم مكرسة حياتها لأطفالها. على الرغم من صغر سنها ، لدى ملك ابنة وابن.

تعرف على مواعيد عرض أحدث المسلسلات التركية والقنوات الناقلة لها

 Kutsi 

أحمد كوتسي كارادوغان من مواليد 16 مارس 1973 ، أكشاداي ، ملاطية ، المعروف غالبًا باسم كوتسي ، ملحن تركي ومغني موسيقى البوب وكاتب أغاني ، ولد في ملاطية لكنه نشأ في أنقرة ، حيث بدأ يكتسب شهرة أيضًا ، لكن قصة الشهرة المناسبة تبدأ معه بلعب الأكورديون في بار بورا في ديديم . كان مقدم  للموسيقى و عندما ربح بعض المال من لعبة scrath للفوز واشترى أول غيتار له.

 كان قد تزوج لمدة 8 سنوات مع Kutsi Sinem Bayraktutar. بدعم من المغنية Cengiz Kurtoğlu ، شهد Kutsi صعودًا سريعًا وأثبت موهبته في العمل مع مسلسل الأطباء. لعب الممثل الوسيم البالغ من العمر 46 عامًا في السنوات التالية ، مثل Huzur Sokağı وقلبي .دوره في المسلسل : يقوم بدور خليل يدخل حياة ملك ويحاول ان يشفي جروحه ولكنهم حبهم سوف يمر بازمات كثيرة .

Kaan Çakır 

تم تقديم Kaan Çakır للجيل الجديد من خلال شخصيته Cahit. ولد في عام 1977 ، كان طالبًا ناجحًا للغاية خلال سنوات دراسته الثانوية ، ولكن على الرغم من جميع مؤهلاته الأكاديمية ، فقد قرر الدراسة في المعهد الموسيقي لدراسة التمثيل في جامعة إسطنبول. بعد ذلك ، ظهر Kaan Çakır ، الذي طور نفسه في مسرح Dormen ، لأول مرة في مسلسل Istanbul Fairy Tale لعام 1999 وحصل على الإشادة. بعد ذلك ،في السنوات الأخيرة ، شارك في مسلسل حكاية  بودروم حكاية ، اسم السعادة والقيامة سلسلة إرتورول. أوجداي خان .

دوره في المسلسل : يقوم بدور الباي هو زوج ملك السابق .

Şerif Sezer ( عمة ملك)

سيريف سيزر ولدت عام 1943 في مدينة بورصة ، فقد كرست حياتها لجمهور المسرح.، وخاصة في التلفزيون Dila Hanım و Yer Gok Love و Tulip Era و Asmalı Konak  قدمت شخصية Kadriye  في سلسلة Karagül ، التي تمت مشاهدتها في جميع أنحاء العالم ، فشلت سلسلة Gülizar و Confrontation في عامي 2018 و 2019 في تحقيق النجاح المتوقع.

مصطفى ميرت كوتش

ولد Mustafa Mert Koç عام 1994 في إسطنبول ، وتخرج من كلية العلوم السياسية في جامعة أتيليم ، لكنه كان يتوق إلى أن يكون ممثلاً. قدم شخصية Honor وتمكن من أن يصبح محب للفتيات الصغيرات. بعد أن درس التمثيل في لوس أنجلوس ، بدأ مصطفى ميرت كوك كولباسينو التمثيل مع فيلم الدائرة الثالثة وحقق نجاحًا. أظهر مصطفى ميرت  مثابرة كبيرة بفقده 35 كيلوغراما عندما كان يعاني من زيادة الوزن للغاية.

ربيعة سويتورك (ابنة ملك)

Rabia Soytürk ولدت في 11 مارس 1996 وتبلغ من العمر 23 عامًا. في الأصل من إسطنبول يبلغ طوله 1.66 مترًا ويزن 53 كجم ،  ، درست الممثلة الجميلة التمثيل في المركز الثقافي، عام 2018 قامت بشخصية سيلين في مسلسل

أولفي كاهياوغلو

Ulvi Kahyaoğlu ممثل مسرحي شاب، شارك في The Legend of the Immortal Tree و Let’s Together. تخرج من جامعة دوكوز ايلول بكلية الفنون الجميلة. ستكون أول تجربة له مسلسل حكاية شرقية او مسلسل اسمي ملك

دوره في المسلسل : سوف يكون ابن ملك

إيس أوزديتشي

Ece Özdikici ولدت في 2 يوليو 1982 في إزمير وتخرجت من جامعة فنون معمار سنان. اشتهرت لأول مرة بمسلسلتها Bir Aşk Hikayesi (The Love Story) ، ظهرت لاحقًا في Poyraz Karayel ،  ظهرت مؤخراً في مسلسل دكتور جيل .

زينيو إراكار

Zeyno Eracar وُلِدت في إسطنبول في 5 ديسمبر 1970. تبلغ من العمر 49 عامًا. تخرجت من المعهد الموسيقي لجامعة المعمار سنان .

Nizam Namidar

 وُلد نظام ناميدار في إسطنبول في 11 أغسطس 1961. تخرج من قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة برلين. ودرس التمثيل في المسرح  في تركيا.

زينب أوزدر بيردي

Zeynep Özder Birde ولدت عام 1985 في أنقرة وهي تبلغ من العمر 34 عامًا. بعد تخرجها من معهد بيلكنت كونسيرفاتوري ، حصلت زينب أوزدر بيردي على درجة الدكتوراه. كانت تعمل في الأوركسترا الرئاسية. كانت لديها أول تجربة جادة في التمثيل مع ديلا هانم ، ثم شاركت في الثأر.

هاند كابتان

Hande Kaptan ولدت في عام 1985 في أنقرة وعمرها 34 عامًا. تخرجت هاند كابتان من كلية بلكنت للموسيقى والفنون المسرحية ، وقد ظهرت مؤخرًا في مسلسل “شاهين دامات” وكانت محبوبة جدًا لدورها.

Muharrem Türkseven

وُلد عام 1989 في تشاناكالي ويبلغ من العمر 30 عامًا. هو خريج جامعة اسطنبول ، كلية الآداب ، تاريخ الفن، ظهر في مسلسل إسطنبول الظالمة مع شخصية نظيف.

Poyraz Ar

يبلغ من العمر 5 سنوات وهو ممثل طفل.

Orhan Güner

ولد أورهان غونر في ريزه وقضى معظم حياته كمغترب في ألمانيا. وهو معروف ومحبوب لشخصيته حسين في سلسلة كارا سيفدا.دوره في المسلسل : هو سيت على والد ملك.

رامي نارين

Rami Narin طوله 175 سم ووزنه 73 كجم ظهر رامي نارين لأول مرة في سلسلة عزرا 2014. شوهد رامي نارين آخر مرة في مسلسل Crying Mother.

Uğur Yücel

ولد في 26 مايو 1957 في إسطنبول ، وهو ليس معروفًا فقط بنجاحه في التمثيل ولكن أيضًا بسيناريوهاته وشخصيته الأسطورية. تزوج Uurur Yücel من الممثلة Derya Alabora ومن هذا الزواج ولد الشاعر Can Yücel ، شارك Uğur Yücel في الفرق المسرحية الهامة في تلك الفترة مثل مسرح Kenter ومسرح Dormen ، أنتج أول فيلم روائي طويل له في عام 1985. لقد كان صعود Uüur Yücel مع سلسلة Calci ،  في وقت لاحق ، قام بدور قيادي في مسلسل Familial Inside و Breathless Breathable Duo وسلسلة المواجهة.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement