Connect with us

الدراما التركية

انطلاق تصوير مسلسل ذنب أم .. تعرف على قصته وابطاله ومعاد عرضه Bir Annenin Günahı

Published

on

قصة مسلسل ذنب أم ، وتفاصيل ومعلومات كاملة عن ابطاله ومواعيد عرض المسلسل والقناة العارضة له ومجموعة صور جديدة وحصرية لابطال المسلسل .

تفاصيل مسلسل ذنب ام التركي

سيتم عرض سلسلة Mother’s Sin على شاشات Fox TV قريبًا ، الشركة المنتجة للمسلسل هي شركة Limon Film ، والتي أنتجت في السابق Warrior و Poyraz Karayel و Courtyard ، وهذا المسلسل مقتبس من Hanggang Saan الشهير الذي بث على قناة ABS-CBN بالفلبين. تم عرض مسلسل Hanggang Saan للعديد من البلدان تحت اسم A Mother’s Guilt

‏شركة الانتاج Limon التي تجهّز نسخة تركية من المسلسل الفلبيني “ذنب أم” اتفقت مع المخرج يوكسيل أكسو (مخرج الفناء)
‏وبدأت العمل على اختيار الكاست.. ‏- يحكي عن أم و ابنها المريض بالقلب.. يكافحان من أجل العدالة بعد أن يتم اتهام الأم بجريمة قتل لم ترتكبها وتدخل السجن .

قصة مسلسل ذنب أم 

يحكى مسلسل ذنب الأم عن كفاح الأم من أجل العدالة . وسيتم وصف كفاح الحياة للأم العزباء مع طفلين ، وهو الابن المصاب بأمراض القلب والذي يشارك في عملية العثور على المال وسيتم وصف جريمة الحب والكفاح . قصة المسلسل ستكون دراما أنثوية.

وهو نسخة تركية من المسلسل الفلبيني الدرامي A Mother’s Guilt . سيحكي عن مأساة “سونا” ، أم تحاول الوقوف على قدميها وقد تفعل أي شيء من أجل ابنها المريض بالقلب

انها مثل سلسلة الخطيئة الأم ستكون مساء يوم السبت بدلا من سلسلة هير Yerde سين . دراما الأم التي سُجنت بسبب جريمة قتل لم ترتكبها في سلسلة خطايا الأم . سوف نشاهد كفاح الأم في سلسلة خطايا الأم. المسلسل متهم بقتل الأم. على الرغم من أنه لم يرتكب جريمة القتل بالفعل ، إلا أن هذه الجريمة تقع عليها ، ويذهب إلى السجن بسبب ذلك. ما تفكر به الأم بدلاً من الذهاب إلى السجن هو وضع أطفالها. الممثلة اوزجي اوزبيرك بطلةً لمسلسل “ذنب ام”. وسيُعرض على شاشة فوكس .

ما هي القناة التي ستقوم ببث مسلسل ذنب أم ؟

سيتم عرض سلسلة Mother’s Sin على شاشات Fox TV قريبًا . سيتم تكليف سلسلة Mother’s Sin ، التي أنتجتها ليمون فيلم ، والتي أنتجتها في السابق ووريور وبويرز كارايل وفناء ، من سلسلة Hanggang Saan الشهيرة ، التي بث على قناة ABS-CBN بالفلبين. تم تكييف سلسلة Hanggang Saan للعديد من البلدان تحت اسم A Mother’s Guilt.

يوكسل أكسو سيكون مدير سلسلة الخطيئة الأم. قام المخرج الشهير يوكسل اكسو بإخراج سلسلة Avlu. نُشرت سلسلة ذنب أم ، التي استمرت لمدة موسمين و 108 حلقة ، في 27 نوفمبر 2017-27 أبريل 2018 وتم تكييفها مع العديد من البلدان من خلال سيناريوها المثير للإعجاب.

تم توفير سلسلة خطيئة الأم ، والتي سيتم بثها على القناة أثناء التفكير في الاتفاق مع القناة . سيتم بث سلسلة خطيئة الأم على تلفزيون FOX .

أبطال مسلسل ذنب أم

 أوزغي اوزبيرك 

أخيرًا ، أصبحت أوزجي أوزبيرك ، التي لعبت دورًا رئيسيًا في سلسلة “Big Pair Lies” ، الممثلة الرئيسية في سلسلة خطايا الأم ، Özge Özpirinçci من مواليد 1 أبريل 1986 في اسطنبول ، تركيا وهي ممثلة تلفزيونية وأفلام تركية . بدأت عملها التمثيلي مع المسلسل التلفزيوني سيزارتين فار ماي آسكا وكافاك ييليري . قامت بدور البطولة في الأفلام الروائية Veda و Anadolu Kartalları . فاز فيلمها القصير The Loss بجوائز متعددة في مهرجانات الأفلام الدولية . كما استضافت برنامج تلفزيوني يسمى Toplu Hayat .

تعرف على مواعيد عرض أحدث المسلسلات التركية والقنوات الناقلة لها

محمد أصلان توغ

رسمياً: الممثل محمد أصلان توغ ينضم لمسلسل ذنب أم وهو ممثل تركي من مواليد 25 -9- 1961 في مدينة “سامسون” التركية درس الثانوية في مدينة “سامسون”، كما بدأ التمثيل أثناء سنواته الدراسية ، بدأ التمثيل واتخاذه عام 1985 ، تزوج خلال حياته ملكة جمال أوروبا آرزوم أونان ، من اعماله ( برج العقرب – قبل الغروب – يكون مجدد – افتحول الابواب )وقلوب منسية وسيدة المزرعة غيرها.

الصورة

الاعلان التشويقي للمسلسل

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement
موعد عيد الأضحى 2024
منوعاتيوم واحد ago

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024.. البحوث الفلكية تكشف

حقيقة العلاقة بين إيران وإسرائيل
دولييوم واحد ago

كيف نظر العرب للضربة الإيرانية لإسرائيل؟

أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

انقطاع الكهرباء عن 16 منطقة باسطنبول.. تعرف عليها

الاقتصاد التركي14 ساعة ago

الدولار يكسر حاجز 30 ليرة تركية… أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية

أخر الأخبار11 ساعة ago

هل وصلت الأمور إلى نقطة الانهيار بين أردوغان ووزير المالية؟ هناك بيان من الرئاسة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تعلن إرتفاع درجات الحرارة في المدن الكبرى

معلومات قد تهمكيوم واحد ago

صادم!… الزعفران “الذهب الأحمر” في تركيا يرتفع سعره ويصل لمئات الآلاف

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

رئيس بلدية بولو المعادي للاجئين يؤدي القسم بتقبيل القرآن في أول اجتماع للمجلس البلدي

أخر الأخبار13 ساعة ago

محاول انتحار في مركز تجاري شهير وسط إسطنبول (فيديو)

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

رئيس بلدية بولو المعارض يتخذ إجراءات عاجلة ضد الطلاب الأجانب