Connect with us

منوعات

تقدم لخطبتها وهو لا يملك شيئاً.. أحمد حلمي يكشف تفاصيل ارتباطه بمنى زكي، وقصة غيرته من لاعب كرة قدم

Published

on

كشف الممثل المصري، أحمد حلمي، عن جانب من تفاصيل ارتباطه بالممثلة المصرية منى زكي، ومواقف الغيرة التي تسببت له في مشاكل معها، وذلك خلال استضافته مساء الإثنين 14 سبتمبر/أيلول 2020، في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة “DMC” المصرية.

خطبة منى زكي: حسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية، قال أحمد حلمي: بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أي شيء فطلبت أن أقابل أخاها لأن والدها كان مسافراً، حينها رحب أخوها جداً وطلب مني الانتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل انتظرت وكنت في ذلك الوقت قدمت بعض الأفلام مثل “55 إسعاف” و”رحلة حب”، وبدأوا يعرفونني وطلب مني والدها أن تعيش في نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألفاً أو أربعين على ما أتذكر وأعطاني مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت في الصخر في هذا العام وعرض علي إعلان لشركة اتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة ولأنهم كانوا يحتاجونني ليستغلوا نجاح فيلم “55 إسعاف”، مع محمد سعد وافقوا على المبلغ وقررت أن أدخره .

البحث عن عش الزوجية: استرسل حلمي في حديثه قائلاً: “بدأت في رحلة البحث عن الشقة في مكان راق فوجدت شقة بالتقسيط في المعادى، ولكن بعد أن اتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها، وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط فقال لي من المستحيل، ولكني سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد في نفس اليوم وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخبر عليك وقد كان. 

غيرة “مبالغ فيها”: كما أشار إلى أنه عند عودة منى زكي من تصوير فيلم “أفريكانو”، والذي لعبت فيه دور البطولة مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جداً يساعدها في نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال، إذ كان يبدو أنه صديق، وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرتي منه، وبعد أن غادر المكان، غضبت هي بسبب تصرفي، وسألتني باستنكار، مش عارف مين دا؟ دا حازم إمام، ولأن علاقتي بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كي أعتذر له ولكن دون جدوى. 

 18 عاما من الزواج: لأحمد حلمي المولود عام 1969 ومنى زكي المولودة عام 1976، تشاركا تقديم 3 أفلام وهما “عمر”، الذي عرض بالعام 2000، و”ليه خلتني أحبك” بالعام نفسه، و”سهر الليالي” بالعام 2003. وكان الأخير أول فيلم مشترك للثنائي بعد زواجهما في العام 2002.

أحمد حلمي ومنى زكي تزوجا في الرابع من مايو/أيار عام 2002، وبعد عام أنجبا ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبا ابنهما الثاني سليم، ورُزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

فيسبوك

Advertisement