Connect with us

الدراما التركية

كرم بورسين بطل مسلسل “أنت أطرق بابي” يصدم الجمهور بمهنته قبل التمثيل (فيديو)

Published

on

أعلن بطل المسلسل التركي الشهير “أنت اطرق بابي” كرم بورسين ضمن لقاء تلفزيوني له عن المهنة السابقة التي كان يعمل بها ليستطيع الوصول لعالم التمثيل حيث كان يعمل في عدة مهن بعيدة تماماً عن الفن و التمثيل وذلك خلال تواجده في الولايات المتحدة.

حيث عمل كسائق أجرة لمدة عامين، كما عمل أيضاً في تنظيف الحمامات وأيضاً كحارس بملهى ليلي قبل أن يحصل على وظيفة كمدرب لياقة بدنية.

وعبر النجم التركي أنه لجأ للعمل في تلك المهن حتى يتمكن من جمع المال لدراسة التمثيل بأمريكا، قبل أن يعود لتركيا ويبدأ مسيرته الاحترافية بمسلسل “بنات الشمس” والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه قبل بضع سنوات.  يذكر أنه أثير مؤخراً ضجة حول وجود علاقة حقيقية بين كرم بورسين و شريكته في بطولة مسلسل “انت اطرق بابي” هاندا ارتشيل حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

وكتبت هاندا ارتشيل في منشورها: “بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر.

عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم”

فيسبوك

Advertisement