Connect with us

الدراما التركية

مسلسل الحفرة الجزء الرابع مترجم (شاهد)

Published

on

أعلنت شركة إنتاج مسلسل الحفرة عن إستمرار المسلسل إلى موسم الرابع، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الرابع ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر شتنبر.سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر شتنبر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له.

ونشرت مواقع مختصة مقطع فيديو يتضمن الاعلان عن الجزء الرابع الذي ستعرض أول حلقاته منتصف الشهر القادم.

قصة مسلسل الحفرة الجزء الرابع

تدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة. القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي، حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمدخرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. تتوالى الأحداث لتظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرتهم على حي الحفرة ويتولون الحكم والسيطرة عليه عوضاً عن عائلة كوشوفالي. النقلة التي تطرأ على أحداث المسلسل ليست استيلاء هذه الجماعة على الحي، بل عودة الابن الأصغر لعائلة كوتشوفا وكيف سيكون هدفه استعادة تولي العائلة الحكم والسيطرة على حي الحفرة من جديد.

بطل مسلسل الحفرة

يماش يعيش في عالم عادي. حياة يومية مبتذلة. كان يعيش مساره بعيدا عن الحفرة لكن سيفترض عليه الرجوع. كان يعتقد يماش أن عودته إلى الحفرة ستكون مؤقتة. لكن الحفرة تبتلع من يدخل إليها.في عودته إلى الحفرة سيأخذ معه زوجته سناء. ستكتشف عالما لا تتوقع وجوده.


فيسبوك

Advertisement