Connect with us

الدراما التركية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 مترجمة للعربية قصة عشق

Published

on

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36

تميزت الحلقة السابقة من مسلسل “طائر الرفراف” بمشاهدها المؤثرة والمعبرة التي ملأت قلوب المشاهدين بالحزن والأسى، فقد شهدنا في هذه الحلقة وفاة شقيق البطل فريد فؤاد، وعودة فريد وسيران بعد انتهاء فترة هروبهم مع عابدين وسونا من أيدي طارق، لا يزال طارق يطاردهم من أجل تحقيق رغبته في الانتقام منهم بسبب أحداث سابق.

ويترقب المشاهدون بشغف الأحداث القادمة في المسلسل، حيث يتوقعون حدوث الكثير من التطورات الدرامية والشيقة التي ستشد انتباههم وتجعلهم يعيشون كل لحظة من الأحداث بترقب شديد.

 

طائر الرفراف 36 dailymotion

يعرض المسلسل الحلقة 35 على قناة Star TV مسلسل الطائر الرفراف الحلقه الجديدة كاملة مترجمة بالعربية . كما تعرض قصة عشق تعرض مسلسل طائر الرفراف الحلقه الجديدة كامله مترجمة للعربية HD على قناة Star TV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية كما تذاع يوم الجمعة حلقات الطائر الرفراف 34 الحلقة الجديدة مترجمة .

 

Yalı Çapkını 36. Bölüm

يعرض مسلسل طائر الرفراف 36 مترجم على قناة الفجر . كما ويمكن استقبال تردد قناة الفجر من خلال ادخال البيانات التالية: التردد هو 10922، ومعامل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ لها: ¾، والقمر الصناعي التي تعرض عليه هو النايل سات.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement