Connect with us

الدراما التركية

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32

Published

on

مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32 -لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم مترجم وكامل HD حصريا علي موقع قصة عشق 3sk . بطولة اوكتاي كاينارجا , ايبرو اوزكان , بيلين اكيل , مينا ديرمان . قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم وتدور أحداث المسلسل حول “جزائر” الذي يعيش حياتان‏ مختلفتان. بعد إحدى المهمات العسكرية يجبر جزائر على إخفاء ماضيه، ويتزوج من الطبيبة فيروزة. فماذا سيحدث عند كشف أسرار الماضي، وهل زواجه أقوى من تلك الأسرار.

 

وتوفر لكم تركيا اليوم  كافة المسلسلات العربية والأجنبية، لذلك سنعرض ف سطور المقال أدناه تفاصيل مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32 كاملة ومترجمة بعد عرضها في تركيا، حيث لاقي مسلسل هذا العالم لا يسعني أهمية كبيرة، كما استحوذ على نسب مشاهدات عالية، وتشوق الجمهور لمعرفة أحداث الحلقة 32.

وتتزايد عمليات البحث عن مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32، نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به خاصة بعد نجاح مسلسلاتهم السابقة، وكذلك بسبب أحداث المسلسل المتوترة.

ويسمى مسلسل هذا العالم لا يسعني أيضًا بـ” لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم”، والذي حقق ارتفاعًا في نسب المشاهدة خلال الحلقات الأخيرة السابقة، بالمقارنة مع مسلسلات الدراما التركية، ويحرص المتابعون عدم تفويت أي خبر حول مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32 لما تحمله من احداث مثيرة.

مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32 كاملة ومترجمة بجودة عالية “اضـغـط هـنـا”.

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني

تدور قصة المسلسل حول شخص اسمه جزائر الترك، ويظهر في المسلسل انه من عائلة قوية ومتجذرة، وينتقم لأخيه الذي عمل لصالح دولته ووقع ضحية لأعمال التخريب في سبيل أن تحيا عائلته ودولته بأمان.

وتتوالى بعدها أحداث المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني، في عرض قصة بطل العمل ويدعى “جزائر” والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفتين، بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها، ويتزوج من طبيبة تدعى “فيروزا”، ولكن الظروف تصبح ضده، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد كشفت أسرار الماضي.

وحاول بطل العمل أن يعيش حياة جديدة في أوزبكستان، بعد أن أعلن وفاته في بلده وترك عائلته وابنته، لمدة 15 عاما، ثم عاد حاملاً اسم جديد وهو “تيمور توران” بعد أن علم باختطاف ابنته في اسطنبول، وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

بطل المسلسل عن أوكتاي كايناركا

عن أوكتاي كايناركا بطل المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، من مواليد 1965 بمدينة ملطية بتركيا، اشتهر في مجال الفن بتجسيد العديد من الشخصيات الهامة منها “رجل مافيا، شرطي” ومن أبرز أعماله هو المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب، قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي قدم من خلالهما دوراً مميزاً.

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

يعرض المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني في يوم الثلاثاء من كل اسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا، ويتم عرض المسلسل وبثه مع الترجمة بعد 24 ساعة من نشر الحلقة الأصلية.

 

القنوات الناقلة لمسلسل هذا العالم لا يسعني

يأتي المسلسل التركي الشهير هذا العالم لا يسعني او “لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم”، على قناة ITV التركية كل يوم ثلاثاء، وتم بدأ بث مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر القناة مساء يوم 20 سبتمبر 2023، ويتم نشر الحلقات مترجمة وبجودة عالية على الشاشات والقنوات العربية يوم الأربعاء.

قناة ITV التركية

القمر الصناعي تركسات.

التردد 11628.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي تركيا اليوم، مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 32 كاملة مترجمة بجودة عالية HD، حيث يمكنكم متابعة كل جديد من اخبار مسلسل هذا العالم لا يسعني وكل ما يتعلق به عبر الموقع الرسمي تركيا اليوم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

العثور على امرأة أجنبية مقتولة في منزلها في باشاك شهير

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ممثل تركي يشتري مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب! (صور)

ifc market
الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم

أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتدو الأقنعة… غبار الصحراء يصل تركيا وخبراء يحذرون

تركيا الآنيومين ago

“ألمانيا قاتلة”.. الرئيس الألماني يواجه احتجاجات خلال زيارته إسطنبول (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

والي إسطنبول يقرر إغلاق ميدان تقسيم أمام احتفالات الأول من مايو

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار ، سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركي21 ساعة ago

خبراء أجانب يتوقعون: جاذبية الليرة التركية التركية ستزداد

أخر الأخبار23 ساعة ago

“إحدى مدن حضارتنا العريقة”.. تغريدة أردوغان تشعل مواقع التواصل

أخبار تركيا اليوم22 ساعة ago

تحذير باللون الأصفر لـ 17 ولاية تركية من موجة غبار قادمة

أخبار تركيا اليوميومين ago

مواطن تركي يشعل النار في قبر شخص متوفى بسبب الديون