Connect with us

أخر الأخبار

أردوغان يكذّب رسالة كيليتشدار أوغلو المرسلة على هواتف المواطنين أمس

Published

on

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن المعارضة حولوا السياسة إلى سوق ماشية، بحسب تعبيره، وقال:” لقد حولوا السياسة إلى سوق ماشية إلى درجة أن أحزابا لا تحصل في مجموعها على 1% من الأصوات استطاعت أن تدخل البرلمان بنحو 40 نائبا.

 

 

وقال :”الائتلاف الذي أمامنا ليس وحيدا، بل هناك عقول تحركه من الخارج، وبينما نحن نسعى لبناء تركيا قوية ومستقلة، يسعى هؤلاء لبناء تركيا ضعيفة ومقسمة.

 

وتابع:”الغريب في الأمر أنهم سيخسرون وسيتفرقون، وسنحيل بعضهم أو جميعهم إلى التقاعد في النهاية.

 

 

وأضاف:”لقد اتخذ شعبي قراره بالفعل تجاه هذه القومية المزيفة. إنهم يطلقون الأكاذيب ليل نهار، بل ويتشدقون بها. باي باي كمال هو شيخ الكذابين، وإذا أردت دروسا في الكذب فاذهب إليه.

 

ورد الرئيس أردوغان على الرسائل النصية التي أرسلها كيليتشدار أوغلو إلى هواتف المواطنين أمس قائلا:” لقد أرسلوا رسائل نصية للمواطنين يعدونهم فيها بتدخل خزينة الدولة في حل مشكلة ديون بطاقات الائتمان عندما يفوزون. ما هذا الكذب! هذا الشخص لم ييأس من خداع الشعب بالوعود الكاذبة. كيف ستحصل على موافقة الميزانية لفعل ذلك؟ “في ظل أغلبية التحالف الحاكم في البرلمان”.

 

وكان المرشح لرئاسة الجمهورية كمال كيليتشدار أوغلو قد أرسل أمس الخميس رسائل نصية لهواتف المواطنين يعدهم فيها بحل مشكلة ديون بطاقات الائتمان الشخصية. ويوضح أن خزينة الدولة ستتدخل لسداد تلك الديون من البنوك بسبب ما وصفه بسياسات أردوغان.

كما وعد بشطب الفوائد المترتبة على الديون وسداد المبلغ الأساسي على 36 قسطاً شهرياً.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement