Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل جعفر العمدة الحلقه 30 الاخيره

Published

on

يشهد بداية الثلث الثالث من شهر أبريل 2023 عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقه 30 الاخيره، من بطولة محمد رمضان، الذي تم طرحه خلال موسم دراما رمضان 1444.

عرضت قنوات دي إم سي وشبكة إم بي سي ومنصتي شاهد و«Watchit» مسلسل جعفر العمدة منذ اليوم الأول من رمضان، ومع توالي الحلقات أخذ الجمهور يتعلق بالعمل وشخصياته أكثر.

ومع وصول المسلسل للحلقات الأخيرة تصاعدت الأحداث بشدة، وانشقت الشخصيات الرئيسية عن بعضها، ما يجعل الحلقة 30، هامة للغاية، حيث تجيب على الكثير من الأسئلة التي تدور في أذهان المشاهدين.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 30

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة مساء أول يوم رمضان، وبالنظر إلى أن المسلسل ينتمي إلى فئة أعمال الـ 30 حلقة تعرض الحلقة الأخيرة يوم الجمعة الموافق 21 أبريل.

ووفقا لنتيجة رؤية هلال شهر شوال لعام 1444 هجرية سيتحدد إن كانت الحلقة ستعرض يوم الوقفة أو أول أيام عيد الفطر المبارك.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة المرتقبة

اكتشف جعفر العمدة أن سيف الذي ربته فاطمة هو ابنه الذي ظل 19 سنة يبحث عنه، بعد أن أخبرته شقيقة فاطمة بالسر، ولم أبقته أختها الراحلة سرا.

وأدرك جعفر طبيعة المؤامرة التي دبرتها زوجته دلال، والتي ظلت طوال تلك السنوات بعيدة عن الشكوك، ولكن مع ظهور بلال شامة أطلقت العنان لشخصيتها «السامة» التي تسعى لتدمير كل من حولها.

في الحلقة 28 من المسلسل خطط جعفر لكشف مخططات عائلة فتح الله، فسمح لهم بالوصول لمكان بلال شامة، وبينما كان شوقي وكارم يتحدثان معه دخلت دلال وقتلت بلال حتى يختفي معه سرها.

لم يخبر جعفر أمه أو ثريا عن معرفته بأمر ابنه حتى يتمكن من التعرف على أعدائه، ويدبر للانتقام من عائلة فتح الله، فتشير التسريبات إلى أنه سيتخلص من كارم وشوقي، ويكون مصير دلال السجن.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement