Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم

Published

on

يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في عاصمة إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

برشلونة تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” بهدف دون رد، سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه، ليقطع “البلوجرانا” شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

برشلونة، صاحب الأرض، وصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد “البلوجرانا” صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

أما ريال مدريد، الضيف، فبدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

وبالتأكيد فإن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23 تحمل أهمية كبرى، جماهيريًا ورياضيًا للفريقين.

وفي التقرير التالي، يقدم “جول.كوم” كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، والمزيد..

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23؟

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 هو يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

معلق لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

يعلق السعودي فهد العتيبي على مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي يحتضنها ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23؟

أعلنت قنوات SSC السعودية الحصول على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، كما يتم نقل المباريات أيضًا عبر شاهد VIP.

يوفر موقع جول عمومًا خدمة البث المباشر بالفيديو والكتابة لمباريات البطولة الكبيرة، وينطلق قبلها بحوالي نصف ساعة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
برشلونة – ريال مدريد الأربعاء 5 أبريل 2023،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
SSC HD 1 سبوتيفاي كامب نو

أخبار ريال مدريد قبل كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يعيش ريال مدريد أوقاتًا صعبة بعد ابتعاده بفارق 12 عن برشلونة في صراع الدوري الإسباني، والخسارة في آخر ثلاث مباريات أمام النادي الكتالوني.

لكن ريال مدريد تمكن من استعادة عدد من لاعبيه المصابين، وعلى رأسهم النمساوي دافيد ألابا، لكن النادي الملكي تلقى صدمة جديدة بشأن فيرلان ميندي بعد تجدد إصابته.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مواجهة إياب نصف نهائي كأس الملك بالتشكيل التالي..

التشكيل: 4-2-3-1

تيبو كورتوا

إدواردو كامافينجا – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – داني كارباخال

أوريليان تشواميني – توني كروس

فينيسيوس جونيور – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو

كريم بنزيما

أخبار برشلونة قبل كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

برشلونة يقترب بشكل كبير من ضمان التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يقدم الفريق أداءً مثاليًا في “لا ليجا” هجوميًا ودفاعيًا.

لكن برشلونة يعاني من عدة إصابات في صفوفه، حيث أضيف الهولندي فرينكي دي يونج إلى قائمة الغيابات بداعي الإصابة إلى جانب الفرنسي عثمان ديمبيلي، وبيدري نجم الوسط، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مواجهة ريال مدريد بالتشكيل التالي..

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement