Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل علاقة مشروعة حلقة 5

Published

on

بدأت مسلسل علاقة مشروعة حلقة 5  بمشهد صامت بين الفنان ياسر جلال (عمرو) والسائق الشخصي له، وذلك بعد ما شاهده في وضع غير شرعي مع مي عمر (بثينة) في منزلها، وتبادل كل منهم النظرات الصامته التي تحمل علامات ترقب ووعيد لكل من الآخر.

قصة شاهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 5

تعد شاهد مسلسلات رمضان من أهم الأحداث السنوية للعائلات العربية، وهي فرصة للتجمع والاستمتاع بوقت الفراغ سوياً.

ويتم مناقشة الأحداث والشخصيات بين الأصدقاء والعائلة خلال وجبات الإفطار والسحور. وبالإضافة إلى العوامل الترفيهية، شاهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 4 الرابعة تحاول الشاهد مسلسلات الرمضانية تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الموضوعات الاجتماعية والفكرية التي تهم المجتمع العربي بأكمله.

الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة

وبدأت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة للفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة داليا مصطفى، والتي تعرض على قناة DMC دراما.

وانتهت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل علاقة مشروعة بوصول ياسر جلال لمنزله بعد انتهاء يوم عمله، ليتفاجأ بوجود مي عمر بالبيچامة مع أسرته، الأمر الذي تسبب له في حالة صدمه وذهول، وتبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة بتفسير وأسباب وجودها والتي سوف تبدأ بعد قليل.

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

وتشهد أحداث مسلسل علاقة مشروعة، والمقرر إذاعتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، على قناة الحياة، والحادية عشر والنصف على قناة DMC، استكمال مشهد الخيانة بين عمرو وبثينة، فيما تشهد الحلقة صراعات جديدة بين أمجد وزوجته بثينة، وغيرها من المشاهد الدرامية والمفاجئة بالنسبة للمشاهدين.

جدير بالذكر أن العمل يعرض على أكثر من قناة فضائية خلال شهر رمضان 2023، حيث يتم بثه لأول مرة على قناة “الحياة” وبعدها يعرض على فضائية ON وON DRAMA، وسيتم إعادة بثه على نفس القنوات قبل الفجر، ليكون إجمالي عرضه أكثر من  خمسة مرات في اليوم.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدي جوهر”.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا “داليا مصطفى”، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement