Connect with us

سينما وتلفزيون

قلبي اطمأن 6 حلقة 3

Published

on

مشاهدة وتحميل برنامج قلبي اطمأن الموسم 6 الحلقة 3 الثالثة بعنوان عمر جديد بجوده عالية HD عبر موقع عرب سيد Arabseed مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الموسم الثالث كامل اونلاين وتحميل مباشر حيث رحلة مليئه بالخير والعطاء نعيشها مع غيث الذي يجوب العالم للبحث عن أناس ضاقت بهم الأرض فيتقدم لمساعدتهم وتغيير حياتهم نحو الأفضل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم6 على اليوتيوب YouTube ، ويبحث الملايين من الأشخاص في مختلف انحاء الدول العربية عن رابط مشاهدة هذا البرنامج الذي اشتهر بصورة رهيبة جدا خلال المواسم الماضية ، وقد وضع لكم فريق تركيا اليوم  كافة التفاصيل المتعلقة في هذا البرامج العظيم .

ونتيجة لعمليات البحث المتواصلة حول مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم 6 على القنوات الناقلة ، وتقوم فكرة البرنامج على حالة إنسانية إذ يقدم المساعدات للفقراء والمساكين في معظم دول العالم ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

موعد برنامج قلبي اطمأن الموسم 6 الحلقة 3

وقد عكف فريق فلسطين اليوم على وضع مواعيد عرض برنامج غيث قلبي اطمأن طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2022 في تمام الرابعة والربع بتوقيت مصر، وفي تمام الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، ويحقق نسبة مشاهدات عالية جدًا .

قلبي اطمأن 2023

إلى جانب ذلك ، وضع لكم فريق الموقع نبذة تعريفية عن هذا البرنامج وهو قلبي اطمأن وهو برنامج خيري تم عرضه لأول مرة في 18 مايو 2018، ويلتقي مقدم البرنامج غيث بحالات اجتماعية واقعية في العديد من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدة كي تنهض وتواصل مشوار الحياة ، وفيما يلي تفاصيل أكثر .

فكرة قلبي اطمأن الجزء 6

وقد حرص الفريق على وضع الفكرة التي يعتمد عليها البرنامج الذي نال على ثقة واعجاب الجمهور العربي ، وهي تقوم على تجول الإعلامي غيث في شوارع الدول العربية، للبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، وتقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement