Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 2 الثانية

Published

on

مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 2 الثانية دقة عالية HD. حيث في إطار من الدراما والأكشن يكون مسلسل ذئب العاصي – الزند هو من الأعلى مشاهدة من بين المسلسلات السورية الرمضانية وهو من إنتاج مجموعة MBC حيث يتكلم عن أيام الاحتلال العثماني في سوريا في منطقة نهر العاصي. ومن أبطال المسلسل المشهورين الممثل السوري تيم حسن. وسنتحدث في مقالنا من موقع تركيا اليوم . عن مشاهدة مسلسل الزند ذئب العاصي وروابط المشاهدة والتحميل أيضا. وماهي قصة المسلسل والقنوات الناقلة له ومواعيد العرض أيضا.

مسلسل الاثارة والتشويق السوري الزند: ذئب العاصي الموسم الاول الحلقة 2 الثانية من بطولة تيم حسن ودانا مارديني ورهام القصار وفيلدا سمور

مشاهدة وتحميل مسلسلات سورية شامية ومسلسلات رمضان 2023 بجودة عالية وبأفضل السيرفرات تركيا اليوم .

قصة الحلقة 2 مسلسل الزند – ذئب العاصي

الحلقة الثانية من مسلسل عاصي الزند بعنوان الغزو. حيث يدخل غزو من رجالة الباشاوات على غحدى القرى المجاورة لقرية الزند ويسرقون ما طاب لهم وخلال هذه السرقات يلجأ أحد رجال القرية إلى عاصي الزند لطلب المساعدة في تأمين السلاح، والأخير يكون واقعاً في حيرة من أمره وخوفاً على أرضه من الباشا الذي يحاول سرقة أرضه منه حيث يلجأ إلى زعيم الدرك في المدينة ليساعده.

وفي إطار قصة مسلسل عاصي الزند الكلية يتحدث مسلسل الزند – ذئب العاصي الذي سوف يعرض في رمضان الخير لعام 2023. عن الإطار التاريخي في مرحلة زمن الإقطاع في بدايات القرن العشرين. حيث تعرض الحلقات الملحمة الشعبية التي تتحدث عن مرحلة زمن الإقطاع في بدايات القرن العشرين والاختلاف الشاسع ما بين الطبقات الاجتماعية عام 1890 ميلادية. وغن المسلسل مكون من ثلاثين حلقة مدة كل واحدة بين الخمسة وأربعين دقيقة والخمسين دقيقة أيضا.

أما الحلقة السابقة الحلقة الأولى من مسلسل الزند فكانت قصتها تتكلم عن أنه يُقتل والد عاصي أمام أعينه على يد رجال الباشا، فيهرب بعد محاولة الدفاع عنه، وتمر السنوات ويعود مرة أخرى ويجد الباشا قد استولى على أرضه وأمواله فيقرر الانتقام منه ثأرا لوالده.

موعد عرض مسلسل الزند – ذئب العاصي

إن موعد عرض مسلسل عاصي الزند عبر منصة شاهد وقناة MBC دراما. وقناة أبو ظبي. أما بالنسبة لتوقيت العرض يكون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والإعادة بعد منتصف الليل. أما على منصة شاهد سيكون العرض قبل التلفاز بساعتين.

 

تحدثنا في مقالنا من موقع خبرني عن مسلسل عاصي الزند للمثل تيم حسن المشهور. حيث ذكرنا روابط المشاهدة وكيفية التحميل أيضا. وتحدثنا عن قصة المسلسل وخاصة الحلقة السابقة. ومواعيد عرض المسلسل وأوقاته.

 مسلسل الزند الحلقة 2

الزند: ذئب العاصي رمضان 2023

 

قصة مسلسل الزند: ذئب العاصي

تدور الأحداث بين عامي 1895 حتى 1900 في المنطقة الممتدة بين سوريا ولبنان على ضفاف نهر العاصي، النهر المتمرد في اتجاهه فبطل حكايتنا اسمه عاصي الزند، تجبره الاقدار على العصيان والتمرد فيستيقظ الوحش بداخله ليحرق الأخضر واليابس

 

ابطال مسلسل الزند: ذئب العاصي

تيم حسن، دانا مارديني، رهام القصار، فيلدا سمور، باسل حيدر، نهال الخطيب، مازن عباس، بيدروس برصوميان، فؤاد وكيل، وسام رضا، يارا خوري، غيث الأدهمي

صور بوسترات مسلسل الزند: ذئب العاصي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement