Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 2 الثانية HD

Published

on

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 2 الثانية HD اون لاين الدراما المصرى بطولة محمد رمضان وزينة وإيمان العاصى مسلسلات رمضان 2023 مسلسل العمدة.

موعد عرض جعفر العمدة

لهذا العمل الدرامي أيضاً لم يتم تحديد أي ميعاد لكن هناك بعض الأخبار أن هذا المسلسل سيعرض في تمام الساعة العاشرة على بعض القنوات الفضائية التى سنعرضها عليكم هي قناة دي ام سي دراما كذلك سيعرض على قناة إم بي سي وان أيضاً قناة إم بي سي العراق كما أنه سيعرض على بعض المنصات المعروفة مثل watch it كذلك منصة VIP كل هذه القنوات الناقلة تتسم بأن ترددها متاح على جميع الأقمار الصناعية سواء كان النايل سات أو العرب سات بالإضافة إلى الجودة، والدقة العالية بجانب نقاء، ووضوح الصوت.

ننتظر اليوم الأول من شهر رمضان الموافق الثالث والعشرون من مارس حيث تعرض أول حلقة من مسلسل جعفر العمدة الذي يتسائل عنه الكثيرين من المواطنين وعن مدى قوته، وهل يكون هذا المسلسل تصالح درامي مع المتابعين بعد عرض مسلسل المشوار العام الماضي، والذي لم يكن على المستوى المطلوب مثل البرنس أو الأسطورة المتميزين هل جعفر العمدة يتخطى الجميع.

نتابع معكم بعد ساعات قليلة جداً من الان وعقب الإفطار من شهر رمضان الحلقة الأولى من المسلسل الرائع جعفر العمدة عبر قنوات دي ام سي.

قصة مسلسل العمدة الحلقة 2 الاولى

تدور احداث مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان فى إيطار أجتماعى شعبى وهو رجل من السيدة زينب بسيط لديه عائلة بسيطة.

حيث جعفر العمدة يكون متزوج من أربع نساء، وهو يعانى من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه قبل عشرون عام، كما يكمل رحلة البحث عن أبنه والتاكد من وجوده على قيد الحياة.

أيضا من جهة اخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة أبنه ثم ياخذها على المقابر لكى تقراْء الفاتحة علي قبر أبنها ثم يعيشها بوهم بأن ابنها قد مات حتى يتمكن جعفر العمدة أن ابنه على قيد الحياة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

سيصم هذا العمل الدرامي المتميز الكثير من الممثلين المتميزين مثل الفنانة زينة أيضاً الفنانة منه فضالي، ولا ننسي الفنانة هالة صدقي كذلك الفنان المشهور بيومي فؤاد هذا العمل الدرامي من إخراج أيضاً من تأليف محمد سامي الذي سبق العمل معه من قبل الفنان محمد رمضان في كثير من الأعمال الدرامية المختلفة مثل مسلسل البرنس كذلك مسائل الأسطورة حيث نالت هذه الأعمال نسبة مشاهدة عالية بعد عرضها.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث هذا المسلسل عن الفنان محمد رمضان في دور جعفر العمدة الذي يسكن في حي السيدة زينب، وهو سيكون متزوج من أربعة سيدات تم الإعلان عن بعض الأحداث التي تدور حول اختطاف ابن جعفر العمدة من خلال أشخاص مجهولين، وهو لا يعرف هل مازال حي أو ميت حيث يعيش بعدها مأساة كذلك حزن شديد لعدة سنوات، وهذه الأحداث جعلت المشاهدين يترقبون موعد عرض المسلسل بفارغ الصبر.

بدأت الحلقة الأولى أمس الخميس الموافق الثالث والعشرون من مارس والأول من شهر رمضان بحلقة لمسلسل جعفر العمدة كانت تشهد العديد من الأحداث المتميزة التي أحبها الجميع مع تغيير بدايات غير مسبوق عمدة كبير متزوج من ثلاثة نساء واختطف ابنه أحداث هامة متغيرة في مسلسل جعفر العمدة من المتوقع أن نشهد حلقة رائعة الحلقة الثانية من جعفر العمدة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

دعوة إلى مقاطعة المطاعم والمقاهي التركية يومي السبت والأحد القادمين

منوعاتيومين ago

زلزال بقوة 5.6 يهز ولاية توكات شمالي تركيا (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

بيان هام بشأن الادعاءات الموجهة ضد الطلاب الأجانب في تركيا

الاقتصاد التركييومين ago

سرقة 205 ملايين ليرة من حسابات عملاء والقبض على 4 موظفين في فرع دنيز بنك

السياحة في تركيايوم واحد ago

تركيا تفرض قانونًا جديدًا لتنظيم إيجارات السكن السياحي

البنك المركزي التركي سعر الفائدة
الاقتصاد التركييوم واحد ago

البنك المركزي التركي يعلن عن انخفاض توقعات التضخم والدولار

عربييوم واحد ago

اجتياح رفح.. نتنياهو حدد موعدا للعملية واجتماع إسرائيلي أميركي بشأنها

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ما هي أسعار الأضاحي والأبقار لعام 2024

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية التركية عواصف وأمطار غزيرة ورياح قوية في عدة ولايات

أخبار تركيا اليوم23 ساعة ago

الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذير بالكود الأصفر لـ 45 محافظة