Connect with us

أخر الأخبار

حفيد السلطان العثماني عبد الحميد يستقيل من حزب الرفاه لدعم الرئيس أردوغان

Published

on

أعلن حفيد السلطان العثماني عبد الحميد، أحد الأعضاء المؤسسين لحزب الرفاه من جديد السيد عبد الحميد كايهان عثمان أوغلو، الخميس، استقالته من حزبه لدعم تحالف الجمهور الحاكم بقيادة الرئيس أردوغان .

وقدم أمس الأربعاء، حوالي 120 شخصًا من حزب الرفاه استقالتهم في منطقة أورهان غازي بسبب رفض حزبهم السابق الإنضمام لتحالف الشعب الحاكم الذي يترأسه الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”.

وأضافت أن نسبة كبيرة من أعضاء مجلس إدارة رئاسة منطقة أورهان غازي إستقالوا من حزبهم وانضموا إلى حزب ” العدالة والتنمية”.

وقال رئيس منطقة منطقة أورهان غازي في حزب العدالة والتنمية السيد “جوخان أوسلو” ، رحب برئيس الشؤون السياسية والقانونية في حزب الرفاه السيد” زكريا دوغان” والرئيس الإداري والمجموعة المرافقة لهما، بطريقته الخاصة قائلاً: “مرحباً بكم في عائلتنا وفي منظمتنا”.

وعلق “زكريا دوغان”، الذي استقال من منصبه السابق في حزب “الرفاه”: ” أود أن أتقدم بجزيل الشكر لرئيس منطقتنا وأعضاء مجلس الإدارة على الترحيب الحار الذي استقبلونا به”.

وحول السبب الذي جعلهم يتخذوا قرار الاستقالة من حزب “الرفاه” والإنضمام لحزب”العدالة والتنمية” قال: “إن التاريخ لاينبغي أن يجعلنا من الذين إتخذوا الجانب الخطأ، وأضاف “أعتقد أن مكاننا يجب أن يكون مع رئيسنا “رجب طيب أردوغان” وهذا الإختيار الأفضل لهذا النضال”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement