Connect with us

منوعات

علاقة مشروعة حلقة 1

Published

on

عن مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة حلقة 1 للنجم ياسر جلال يومياً على شاشتها خلال شهر رمضان ، حيث سيعرض في تمام الساعة 21:30 ويعاد في تمام الساعة 16:30 مساءً. في الصباح والساعة 1:30 بعد الظهر.

مسلسل “علاقة شرعية” بطولة ياسر جلال ، مي عمر ، داليا مصطفى ، مراد مكرم ، بسنت شوقي ، عفاف مصطفى ، ياسمين رحمي ، رادشان مجدي وعدة فنانين آخرين. الدراما الخالدة – مها سليم والمركز الاعلامي – سعدي جوهر“.

تدور قصة مسلسل “علاقة شرعية” حول مجموعة من القضايا الاجتماعية ، من بينها العنف الزوجي وفكرة الزواج الثاني ، من خلال قصة عمرو ، الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال ، وهو متزوج من عالية (داليا مصطفى) ولديهما أطفال في سن المراهقة ، يتحدثان عن العمل ، شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأولاده ، بالإضافة إلى قصة الصديق الذي يعاني من توتر علاقته بزوجته ، و كيف انخرط عمرو في ذلك..

وقال ياسر جلال خلال لقائه الصحفي رامي رضوان في برنامج المساء:دي ام سيالبث على القناةدي ام سيعن العمل: المسلسل عبارة عن مسلسل اجتماعي ورومانسي تعتبر أحداثه جزء من جو من الانفعال والتشويق ، حيث يشعر المشاهد عند مشاهدة الحلقات بالتوتر والخوف والقلق ، وينتظر الحلقة القادمة ، لأن هذا ما شعر به عندما قرأ النص المكتوب ببراعة للكاتبة سماح الحريري التي عملت معها في مسلسل سهيرة والقصّر.

وعن تعاونه الأول مع مخرج المسلسل خالد مرعي ، تابع جلال: أحب الشخص المهذب والمخرج خالد مرعي يتفوق بهذه الصفة ، بالإضافة إلى “أود العمل معه لأنه قدم بالفعل العديد من الأعمال الفنية المهمة ، ومتى حدث التعاون بيننا ، ووجدت أن لديه إطارات ومقاطع خاصة به “. إنه أصلي وجديد للغاية “.

مواعيد عرض مسلسل العلاقة الشرعية

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement