Connect with us

الدراما التركية

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 22

Published

on

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 22 مترجم قصة عشق اون لاين بجودة عالية النقاء تدور احداث قصة الطائر الرفراف حلقة 22 كاملة عن الشاب الجميل فريت ابن العائلة الغنية الذي تحدث معه العديد من المصاعب فيقرر جدة اعطائة عروس من عائلتة مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل الدراما والاثارة التركية الطائر الرفراف 22 بطولة شاتاي و عفراء سراج أوغلو و ميرت رمضان دمير و إمري ألتوج و هاند كابتن و أسينا كسكينشي Yalı Çapkını 22 بالعربية تشاهدوه حصريا على موقع تركيا اليوم .

مسلسل الطائر الرفراف – فريد  إعلان الحلقة 22

المفاجأة أنها قالت إنه ربما يخونها مع بيلين، لكن من جهة أخرى، فإن معرفة سيران بمكان فريد تم عن طريق فؤاد وهو ما يثير الشكوك وأنها حيلة مدبرة، وعلى العكس، يبدو وأن فريد يجهز منزلًا لـ سيران فربما فهمت أنه ليس لها بل لامرأة أخرى.

ومن جهة أخرى، ظهرت عصبية زائدة من فريد تجاه سيران في الإعلان الدعائي للحلقة 22 من مسلسل الطائر الرفراف – فريد، وسيتضح السبب لاحقًا في أحداث الحلقة لكن يبدو وأن له علاقة بظهورها المفاجئ في المنزل الذي كان من المفترض أن يكون مفاجأة.

مسلسل الطائر الرفراف - فريد  إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!

وتدور الحلقة حول مشاعر سيران المتضاربة ما بين الثقة والحزن وهل فريد حقًا اعتدل في حياته أم سيظل كما هو؟، وفي الوقت نفسه، يبدو أن فريد يحاول التأقلم بشدة في منصبه الجديد في الشركة، فهل ينجح؟

ويُذكر انه في الحلقة السابقة كان هاليس آغا منح سيران الثقة والاطمئنان لدرجة أنه يقارنها بزوجته ويراها سيدة للقصر ، أما بالنسبة لأحداث الشركة، فيجتمع الجميع، وتبدأ صلاحيات أورهان بالتراجع.

قصة مسلسل الطائر الرفراف – فريد

وتحكي قصة مسلسل الطائر الرفراف – فريد عن شاب مدلل قرر أن يضغط عليه جده للزواج من أجل أن ينصلح حاله، فيختار له سونا، إلا أن الشاب المرفه يقع في حب شقيقتها سيران لتشتعل الأحداث العائلية من بعد زواجه بـ سيران بالفعل.

مسلسل فريد - الطائر الرفراف إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!، مصدر الصورة: إنستقرام

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف – فريد

يعرض مسلسل الطائر الرفاف تحت اسم فريد أيضًا عبر منصة شاهد بعد بث الحلقة التركية على قناة Star TV التركية وترجمتها للعربية وإعادة نشرها على أكثر من جزء لطول مدة الحلقة الأصلية.

مسلسل فريد - الطائر الرفراف إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!، مصدر الصورة: إنستقرام

والعمل من إخراج بوركو ألبتكين Burcu Alptekin، وبطولة ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في دور (فريد) وعفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu في دور (سيران)، ويشاركهم إمري التوغ  (أورهان)، جانسو باكير (ايبو)، غولسين سانتير أوغلو  (التزام)، اوزنور سيرتشيلار، وبيريل بوزام.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement