Connect with us

الدراما التركية

مسلسل القسم التركي

Published

on

خوفًا على أمير الشاب الغني الطائش من كثرة الحوادث اللي تسبب فيها بالفترة الأخيرة ، قرر الأب تزويجه بشكل اجباري من فتاة قروية وتعتبر قريبة له  تتضطر ريحان بـ قبول هذا الزواج لأسباب خاصة ، وتنتقل للعيش من قريتها البسيطة إلى اسطنبول في قصر عائلة تاروهان لمشاهدة الحلقات على تركيا اليوم.

 

قصة مسلسل القسم او اليمين ويكيبيديا

بدأ المسلسل بزواج شخصين لم ير كل منهما الآخر وهما امير وريحان ، ريحان فتاة متواضعة وشابة وجميلة تدربت على النمط التقليدي بعد وفاة والدتها تتغير في لحظة لا تتوقعها على الإطلاق ، سوف تنتقل من أرضروم إلى اسطنبول لتعيش مع عمها حكمت يطلب فكرت بي من ريحان الزواج من ابنه الطائش ورعاية ابنته المريضة .

لم تفكر ريحان في الزواج من شخص لا تعرفه لأن هذا سيكون ظالماً لأمير الذي لم تراه أبداً، ولانها تعرف أنها عمها مريض بمرض خطير ومعرض للموت  ، لكنها لا تستطيع أن تخبر أحداً ، ولن تكون سعيدة بإرضائه ، ولكنها توافق على هذ الزواج من اجل عمها ، وسوف تتزوج من أمير ، وسوف يعطيها عمها خاتم جدّة الأمير ، ولم تسمح لها سيدة كفيدان والدة امير حتى بتقبيل يدها احتقرتها لكونها فلاحه ، لانها ولدت وترعرعت في القرية .

كافيدان غير موافقة على هذ الزواج وتبذل قصارى جهدها لإنهاء زواجهما بعد التوقيع عليهما ، أمير لا يحب ريحان ولكنه تزوج منها فقط تنفيذاً لرغبات والده ، بعد الزواج يريد أمير الطلاق من خلال إخبار ريحان أن هذا الزواج لم يكن صحيحًا ، ولكنه مع مرو الوقت ومع تسلسل الاحداث فإن أمير سوف يقع في حب ريحان .

أبطال مسلسل القسم او اليمين

أوزجي ياجيز
غوكبيرك ديميرمي
كان فيريل
مونس أوزليم
جول آركان جيرز
بيركنت مفتي ، سييدا أولجونر
كانسين مينا غور
توغي إرسوي كاكارسكي
ديريا كورتولوس أوكتار
مصطفى سميك
 سيلا توركوغلو
إسراء دمير كوبان
ياغمور أكداغ

ممثلين مسلسل القسم او اليمين

جوكبيرك ديميرشي (أمير)

Gökberk Demirci ولد في عام 1989 في ازميت وهو في الأصل من أضنة بسبب مهنة والده عاش  في العديد من المدن ، شارك في العديد من إعلانات Rexona و Letgo ، جوكبيرك ديميرمي يبلغ طوله 1.81 سم ويبلغ وزنه 80 كيلوجرام ، ظهر لاول مرة في مسلسل العيش في شوارع الخلف ، وبعد ذلك في فيلم Love in My Life ، في Yildizlar Kayar وفي Malazgirt 1071 ، وهو من عشاق الدراجات النارية ، لكنه اضطر للتخلي عن شغفه بسبب وفاة أخيه البالغ من العمر 18 عام نتيجة لحادث دراجة نارية . 

Özge Yağız هي معروفة بشخصيتها Zeliha وقد نجحت في جذب الجمهور بجمالها ، من مواليد 1997 ، تخرجت أوزج ياجيز من أكاديمية Başkent لعلوم الاتصال وأكملت تدريبها التمثيلي في No10Studios .

بيركنت مفتيز (حكمت ترهون)

Berkant Müftüler من مواليد عام 1967 ، يبلغ طوله 1.81 سم ووزنه 80 كغ ، درس المسرح في مركز KAdıköy للتعليم العام وهو ممثل مسرح ذو خبرة ، ولد في 20 أكتوبر 1959 في أنقرة ، وتخرج غول أركان من المعهد الموسيقي في أنقرة .

غول أركان (كافيدان)

Gül Ercan هي ممثلة مسرح ذو خبرة ولدت في 20 أكتوبر 1959 في أنقرة ، تخرجت غول أركان من المعهد الموسيقي في أنقرة ، غول لعبت أيضا فى هذا المسلسل وتقوم بدو كافيدان وتكون زوجة حكمت وتكون والدة سونا التي تعتبرها عار عليها لانها معاقة ، كما انها ضد زواج ريحان وأمير وتريده ان يتزوج من كيمري .

كان فيريل (كمال)

ولد في الأول من يناير عام 1982 ، هو ابن إنجين فيريل ، لاعب كرة القدم السابق في فنربخشة ، درس التمثيل في مركز مجدت جيزين للفنون ، أول تجربة له في مسلسل الكتف في عام 2006 ، ظهر فيريل مؤخراً في دور صغير في مسلسل اشرح ايها البحر الأسود ، وشارك في المسلسل بدور الطبيب فولكان ، الضيف الوحيد في البحر الأسود. ويقوم بدور كمال وهو محام ناجح يعيش مع ابنته البالغة من العمر 5 سنوات ويكون شريك حكمت في شركته هو رجل منضبط جدا .

سيلا توركوغلو ( سونا)

Sıla Turkoglu هي فتاة جميلة وهي واحدة من الممثلات المهمين للمستقبل ، ولدت في أنقرة ، وتخرجت من مدرسة بورنوفا هاتيس غوزلكان الأناضولية العليا، وتقوم بدور سونا وهي الابنة الجميلة لعائلة ترهون وهي فتاة معاقة وتحتاج إلى رعاية ، سونا فتاة نظيفة القلب ولدت مع إعاقة من وتعيش في كرسي متحرك وهو أكبر ألم سونا و ليس لديها فرصة للعلاج .

علي ديريلي 

هو في الواقع فنان موسيقى درس المسرح في مركز Sadri Alışık الثقافي ، ويقوم بدور ظافر هو أفضل صديق لأمير وهو ممتع للغاية وهو يتعامل بشكل جيد مع أمير ويحاول حتى إصلاح الأمر بين امير وريحان.

مونيس أوزليم 

Munise Özlem ولدت في عام 1994 في اسطنبول خريجة جامعة İstanbul Bilgi ، طولها يبلغ 1.63 سم ووزنها 54 كجم ، تقوم بدور ليلي هي امرأة تقع في حب كمال وتدخل فجأة في حياة كمال .

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement