Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الثمن الحلقه 17 برستيج

Published

on

أحداث المسلسل نجحت خلال الأيام الماضية وحتى وقتنا الحالي في استقطاب جمهور أكبر لمشاهدتها، ويصبح العمل الدرامي اللبناني ضمن قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر، ضمن قائمة منصة «شاهد vip» العربية، إذ يحتل تحديدًا المركز الثاني لينافس المسلسل المصري موضوع عائلي، بطولة ماجد الكدواني، الذي تقدمه حاصلا على المركز الأول.

تأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل الثمن الحلقة 17 السابعة عشر نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

الفنان باسل خياط أو زين بالمسلسل، يقدم دور البطولة بالعمل الدرامي، فهو مالك الشركة الهندسية التي تتقدم المهندسة بطلة العمل في الانضمام إليها، والذي يستغل حاجتها للمال ويختبرها بعرض مشروط مقابل قضاء ليلة واحدة معه وتوافق الثانية بعدما وجدت تلك الطريقة الوحيدة لإنقاذ طفلها المصاب بالسرطان قبل يوم واحد من فقدان الأمل نهائيًا في تحسن حالته الصحية.

مسلسل الثمن 

يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية في إطار التشويق والرومنسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، لاحقاً مايصاب الطفل بالسرطان وتبدأ شهرزاد بجمع المال، حيث يعرض عليها أحد الأثرياء المال لتبدأ القصة الدرامية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement