Connect with us

أخبار السوريين في تركيا

الفاعل مجهول.. مقتل شاب سوري طعناً في إزمير التركية

Published

on

جريمة قـتل فتاة تهز الكويت...وفيديو متداول لعائلة المغدورة

تعرض شاب سوري، ليل أمس الخميس، لعدة طعنات في صدره من قبل شخص أو عدة أشخاص مجهولين فقد على إثرها حياته في ولاية إزمير غربي تركيا.

وبحسب وكالة (DHA) التركية، تعرض الشاب السوري سمير جاويش (19 عاماً) للطعن عدة مرات في صدره، مما أفقده حياته في وسط الشارع بمنطقة “بورنوفا” التابعة لولاية إزمير التركية.

 

ووقعت الحادثة مساء يوم أمس الخميس عند الساعة 21:00 في حي مولانا، حيث أبلغ سكان الحي فرق الطوارئ بوجود شاب ملقى على الأرض ملطخ بدمائه، حيث هرعت فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادثة.

 

واتخذت الشرطة كامل الإجراءات الأمنية حول موقع الحادثة، بينما قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية للشاب “جاويش” الذي تبين فيما بعد بأنه فقد حياته من جراء تعرضه لعدة طعنات في صدره.

 

وتأكدت فرق الشرطة من هوية الشاب السوري المقتول، ونُقلت جثته إلى مشرحة الطب الشرعي بإزمير، وذلك بعد فحص المدعي العام والفرق الأمنية لمكان الحادثة، إذ لم يتم التعرف على ملابسات الجريمة وعدد المتورطين فيها بعد.

 

وفي أيلول الماضي، تعرض شاب سوري كان معتقلا سابقا في سجن صيدنايا التابع للنظام السوري ويدعى محمود رزوق، للطعن على يد ثلاثة شبان أتراك في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement