Connect with us

الرياضية اليوم

موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

Published

on

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب هولندا، يوم الجمعة المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 يقدم لكم موقع تركيا اليوم التفاصيل .

وتقام مباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب هولندا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، في حين تأهل هولندا بعد الفوز أمام أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في كأس العالم

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب الأرجنتين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل إصابة بابو جوميز

 

وفي وقت سابق، كشف ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن اللاعب بابو جوميز يعاني من إصابة في الكاحل، كانت السبب وراء استبداله في لقاء أمس أمام منتخب أستراليا.

 

وأشار المدير الفني لمنتخب التانجو الأرجنتيني إلى أن جوميز سيخضع خلال الساعات المقبلة، لمزيد من الفحوصات الطبية، وفي ضوء نتيجتها سيتحدد موقفه من المشاركة في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، والذي سيجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الهولندي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال قطر

وسوف تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Max 1.

تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وهولندا

  • لقاء الجمعه المقبل، سيكون اللقاء السادس الذي يجمع كلا المنتخبين، حيث فازت هولندا في مبارتين، ومثلهما للأرجنتين، ومباراة واحدة انتهت بالتعادل السلبي.
  • المواجهة الأولى، جاءت في كأس العالم 1974 بألمانيا، وانتهت باكتساح المنتخب الهولندي للأرجنتين برباعية دون رد، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.
  • المواجهة الثانية جاءت في نهائي كأس العالم 1978 بالأرجنتين، وفي مباراة امتدت لأشواط إضافية، انتهت لمصلحة راقصي التانجو بثلاثية مقابل هدف.
  • وبعد 20 عاما، كانت المواجهة الثالثة، في ربع نهائي كأس العالم 1998 بفرنسا، وفاز المنتخب الهولندي بهدفين لهدف.
  • جاءت المواجهة الرابعة في نسخة ألمانيا 2006، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وكان كلا المنتخبين قد ضمن الصعود، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
  • بينما كانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في نصف نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل، انتهي الوقت والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحتكما إلى ضربات الترجيح، قبل أن تفوز الأرجنتين بالمباراة.

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement