Connect with us

دولي

الأزمة الاقتصادية تضرب هذه الدولة.. أصبح الناس يأكلون طعام الحيوانات الأليفة

Published

on

تم الوصول إلى أعلى مستوى للتضخم خلال 41 سنة الماضية بنسبة 11.1٪ في المملكة المتحدة . كما أخذ هذا الوضع الاقتصادي في ويلز إلى مستوى جديد تمامًا.

وبحسب ما نشرت وسائل اعلام دولية وترجمه موقع تركيا اليوم، أدى التقلب الاقتصادي ، الذي بدأ مع أزمة الوباء واستمر مع الحرب الروسية الأوكرانية التي تلت ذلك ، إلى أن يواجه الأوروبيون أوقاتًا عصيبة في جميع أنحاء القارة.

حيث ارتفع معدل التضخم في المملكة المتحدة إلى 11.1٪ ، وهو أعلى مستوى منذ 41 عامًا. وهذا جعل حياة الملايين من المواطنين أكثر صعوبة.

كانت ويلز واحدة من البلدان التي واجه فيها المواطنون معظم الصعوبات. وأظهرت بيانات التعداد الجديدة أن الفقر وصل إلى مستويات خطيرة في العاصمة كارديف.

وعلق مارك سيد ، مدير مشروع مجتمعي في تروبريدج في المنطقة الشرقية ، لبي بي سي. على ذلك: “ما زلت أشعر بالصدمة لرؤية الناس يأكلون طعام القطط والكلاب. لقد رأيت أشخاصًا يحاولون تسخين طعامهم على المبرد أو بالشموع. هذه حقائق مخيفة ،”

وفي إشارة إلى أن تكلفة المعيشة آخذة في الازدياد وأن الناس لا يتقاضون رواتب كافية لتغطية المواد الغذائية الأساسية ، قال سيد إنه على الرغم من وجود “قصص مفاجئة” ، إلا أن القصص التي يتم سردها صحيحة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement