Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراه اسبانيا واليابان بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت

Published

on

مشاهدة مباراه اسبانيا واليابان بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت ، بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان،مشاهدة مباراه اسبانيا واليابان , يستضيف ملعب “البيت” اليوم مباراة من العيار الثقيل بين إسبانيا واليابان اليوم ضمن مباراة الجولة الثالثة من مباريات المونديال، ضمن مباريات اليوم، وويسعى المنتخب الإسباني في مباراة اليوم إلى تحقيق النصر في مباراة الليلة، بث مباشر اليوم إسبانيا.

مباراة إسبانيا اليوم

مباراة إسبانيا اليوم، تبث على الهواء مباشرة، في اللقاء المقرر لها اليوم الخميس، في ظل جهود الجماهير، لمشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة، حيث يتوقع الجميع أن يحمل اللقاء إثارة كبيرة بين الفريقين لما له من متعة كروية. بين الفريقين في لقاء الليلة. يتابع مشجعو منتخب إسبانيا واليابان الليلة لقاء اليوم الذي ينتظره الجميع في دور المجموعات اليوم، بث مباشر إسبانيا يلا شوت اليوم.

 

مشاهدة اسبانيا واليابان اليوم مباشر

وتقام مباراة إسبانيا واليابان على استاد خليفة الدولي في مدينة الدوحة القطرية، وهو الملعب الذي سيشهد أقامه المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.

وسيتم نقل مباراة اليابان واسبانيا على قناة بين سبورت الرياضية الأولى HD بتعليق حسن العيدروس.

بث مباشر إسبانيا الآن، يحتل المنتخب الإسباني المركز الأول في ترتيب مجموعاته، حيث حقق الفوز في الدور الأول وتعادل في الدور الثاني، حيث حقق الفوز على كوستاريكا بنتيجة سبعة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثانية حقق التعادل مع ألمانيا بنتيجة هدف مقابل هدف، بث مباشر إسبانيا واليابان.

رابط مباراة اسبانيا بث مباشر

رابط مباراة اسبانيا بث مباشر، منتخب اليابان يلعب تلك المباراة مدركا تماما صعوبة رميها اليوم، قوة وصلابة المنتخب الاسباني، مدى عفويته ومدى المستوى الجيد الذي يقدمه، لذا سيحاول مدرب منتخب اليابان رفع الروح المعنوية لفريقه، وتحفيزهم على لعب مباراة جيدة إلى حد ما، ليقدم الفريق كل إمكانياته المحتملة، من أجل الصمود أمام نظيره في مباراة اليوم، في من أجل الفوز في لقاء إسبانيا واليابان بث مباشر يلا شوت لايف.

تبث مباراة اسبانيا اليوم بث مباشر يلا لايف البث المباشر لمباراة اليوم التي تنطلق من استاد خليفة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا عبر قناة الكاس.

تشكيلة منتخب إسبانيا ضد اليابان

أوناي سيمون

داني كارباخال – رودري – إيميريك لابورت – جوردي ألبا

جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري

فيران توريس – ألفارو موراتا – داني أولمو

تشكيلة منتخب اليابان ضد إسبانيا

شويتشي جوندا

ميكي ياماني – كو إتاكورا – مايا يوشيدا – يوتو ناجاتومو

هيديماسا موريتا – واتارو إندو

جونيا إيتو – دايتشي كامادا – تاكيفوسا كوبو

أياسي أويدا

تفاصيل مباراة اليابان وإسبانيا اليوم

البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة

القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية

الملعب : استاد خليفة الدولي

المعلق : حسن العيدروس + خليل البلوشي

الساعة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر ، وفي الـ9:00 بتوقيت مصر وفلسطين

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement