Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر اليوم

Published

on

بث مباشر الارجنتين ضد بولندا .. يستضيف استاد لوسيل، مباراة نارية بين الارجنتين وبولندا يقودهما ليونيل ميسي وليفاندوفسكي بث مباشر اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، في اطار مباريات ختام دور المجموعات من بطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر وفي التاسعة مصر وفلسطين، والساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيواجه احد نجوم كرة القدم في الوقت الحالي الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباراة من العيار الثقيل بين بولندا والأرجنتين ، والتي من الممكن ان تشهد توديع نجم كبير لمونديال قطر 2022، في حالة لم تجرى نتائج هذه المجموعة في صالحهم.

بث مباشر الارجنتين ضد بولندا

ويحتاج منتخب الأرجنتين الى الفوز في مباراة اليوم ضد بولندا من اجل بلوغ الدور ثمن النهائي دون النظر الى نتيجة اللقاء الآخر بين السعودية والمكسيك، اما في حالة التعادل فسيكون امر التأهل مرهون بنتيجة مواجهة السعودية والمكسيك، ما يعني ان ميسي ورفاقه في وضع صعب في لقاء اليوم.

في المقابل، سيلعب منتخب البولندي على احتمالين الفوز او التعادل من اجل التأهل الى الدور ثمن النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، اما في حالة الخسارة فسيكون مستقبلهم في الصعود مرهون بنتيجة لقاء السعودية والمكسيك، وذلك في ظل تواجد منتخب بولندا بالصدارة برصيد 4 نقاط، ومن ثم الارجنتين والسعودية برصيد 3 نقاط، وأخيرا المكسيك بنقطة واحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الارجنتين وبولندا مباشر

وسيتم نقل مباراة الأرجنتين وبولندا اليوم على قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف .

كما أعلنت قنوات الكاس الرياضية الثانية انه سيتم نقل مباراة القمة بين الارجنتين وبولندا بتعليق خالد الحدي.

كيف يمكن مشاهدة مباراة بولندا والأرجنتين؟

سنتابع معكم خلال الساعات القادمة البث المباشر المرتبط بمباراة بولندا والأرجنتين الأربعاء.

المنتخب الأرجنتيني الثاني على لائحة ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة، يسعى جاهداً لتخطي عقبة بولندا وحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ فيما يكفي المنتخب البولندي التعادل للتأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد أن يكون قد وصل إلى النقطة الخامسة.

مباراة بولندا والأرجنتين- معلومات البث المباشر

البث المباشر لمباراة بولندا والأرجنتين سيكون الأربعاء الثلاثين من تشرين الثاني/نوفمبر عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في إستاد 974 على قناة beIN SPORTS MAX 2.

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة الأرجنتين وبولندا بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.

وتوفر beIN CONNECT العديد من المزايا لجماهيرها، كما تحتوي على باقات رياضية وترفيهية مختلفة تشمل كافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.

ولتبقوا على مقربة من مباراة الأرجنتين وبولندا أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي.

تفاصيل مباراة بولندا والأرجنتين اليوم

  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية
  • الملعب : استاد لوسيل
  • المعلق : رؤوف خليف – خالد الحدي
  • الساعة : 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

رابط بث مباراة الارجنتينن و بولندا بث مباشر من هنا 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement