Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر اليوم يلا شوت | مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر اليوم

Published

on

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر اليوم الاحد 27-11-2022 ضمن مباراة ودية لكرة القدم spain VS germany Live Stream على ملعب استاد البيت وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 ماكس اتش دي وبي ان سبورت 2 ماكس اتش دي بتعليق عصام الشوالي والكأس 1 اكسترا اتش دي بتعليق احمد الطيب والكأس 2 اكسترا اتش دي بتعليق سمير المعيرفي على الساعة 19.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

بث مباشر ألمانيا الان، بث مباشر مباراة المانيا Germany and Spain يستضيف اليوم ملعب ” استاد البيت” مباراة من العيار الثقيل للغاية بين المانيا واسبانيا اليوم في مباراة الجولة الثانية من مباريات كأس العالم، ضمن مباريات اليوم، ويسعي منتخب المانيا في مباراة اليوم تحقيق الانتصار في مباراة الليلة، بث مباشر المانيا اليوم.

مشاهدة مباراة المانيا اليوم بث مباشر في كأس العالم

مباراة المانيا اليوم بث مباشر live، استطاع فريق اسبانيا خلال الجولة الأولى تحقيق الفوز أمام كوستاريكا بنتيجة سابعة أهداف نظيفة ليحصد المنتخب الإسباني ثلاثة نقاط هامة في بداية مشواره في كأس العالم، بث مباشر المانيا يلا شوت اليوم.

بث مباشر مباراة المانيا اليوم بدون تقطيع كأس العالم

منتخب المانيا اليوم مباشرة الآن، تنقل احداث مباراة الإثارة والمتعة اليوم السبت الموافق السابعة والعشرين من الشهر الجاري لعام 2022 في التوقيت التالي:

 

 

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر اليوم HD

بث مباشر المانيا الان، فقد المنتخب الألماني ثلاثة نقاط هامة في الجولة الأولى التي كانت ضد منتخب اليابان بعد التقدم بهدف، ليعود المنتخب الياباني ويسجل هدف التعادل ويتساوى مع المنتخب الألماني، ولكن منتخب اليابان لم يكتفي بالتعادل واستطاع تسجيل هدف ثاني في مرمي المانيا ويكتسح الثلاثة نقاط من المباراة، بث مباشر المانيا واسبانيا.

منتخب المانيا واسبانيا بث مباشر يوتيوب

رابط مباراة المانيا بث مباشر، هذه المباراة صعبة علي كلا المنتخبين، إذا كان الطرف صاحب الثلاثة نقاط يخشي الهزيمة من ألمانيا، وإذا كأن الطرف الثاني يحتاج وبقوة إلي الفوز بكل جدارة، وهو أيضاً يخشي عدد تحقيق هذا الإنتصار في هذا اللقاء، المانيا واسبانيا مباشر.

المانيا واسبانيا كأس العالم بث مباشر

مباراة المانيا اليوم مباشر يلا لايف، تنقل أحداث البث المباشر الخاصة بمباراة اليوم التي تنطلق من استاد البيت في تمام الساعة التاسعة مساءاً عبر قناة الكأس حيث البث المباشر الليلة ينقل عبرها دون تقطيع مع عدة جودات مقدمة من قبل القناة المسؤلة بتعليق سمير المعيرفي، المانيا مباشر اليوم.

 

يامل المنتخب الإسباني في مباراة الليلة التي تجمعها مع خصمها المنتخب الألماني في مباريات كأس العالم دور المجموعات الجولة الثانيه، القضاء على طموحات المنتخب الألماني مبكراً والصعود الى دور 16 على حساب المنتخب الألماني، ليكون ثاني المنتخبات المشاركة في كأس العالم صعوداً بعد ثعود المنتخب الفرنسي أمس بعد تفوقه على المنتخب الدنماركي، مباراة الليله هي مباراه تحديد مصير بنسبة كبيرة للمنتخب الألماني الذي يحتاج بشدة كبيره الى التفوق على المنتخب الاسباني.

 

تنطلق بعد قليل احداث المباراة المرتقبة بين جماهير المانيا واسبانيا حيث الجميع في اشتياق لمباراة الليلة التي تنطلق بعد قليل من الآن، حيث يفصلنا عنها وقت ليس بكثير جدآ ، وأنما يتبقي القليل من الوقت حيث تنطلق أجواء إللقاء من أرضية ملعب البيت حيث المستضيف لمباراة الفريقين الليلة.

التشكيل المتوقع لمنتخب أسبانيا وألمانيا

يتولى حراسة المرمى: أوناي سيمون.

وفي خطا الدفاع : جوردي ألبا، لابورتي، رودريغو كاسكانتي، أزبيليكويتا (إريك غارسيا).

ويتمركز بخط الوسط: بيدري، جافي، كوكي (سيرخيو بوسكيتس).

ويقود خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا (داني أولمو)، ماركو أسينسيو.

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر اليوم انقر هنا للإنتقال لصفحة المشاهدة

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement