Connect with us

أخبار تركيا اليوم

حالة الطقس نهاية الأسبوع في تركيا

Published

on

حالة الطقس نهاية الأسبوع في تركيا,حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، السبت، من هبوب رياح قوية اليوم وسقوط أمطار على السواحل الغربية والجنوبية من البلاد غدًا .

وقالت الأرصاد التركية  في بيان، أن طقس سيكون غائم جزئيا وشديد الغيوم في جميع أنحاء البلاد ، في حين من المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول المعتاد الموسمي .

وأضافت من المتوقع أن تكون البلاد اليوم غائمة جزئيًا وشديدة الغيوم، وغرب مرمرة، وبحر إيجة الساحلي، والبحر الأبيض المتوسط ​، والمناطق المحيطة بمدينة غازي عنتاب وأديامان، ستكون ديار بكر وإيلازيغ وتونجلي وبينغول غزيرة وممطرة مع العواصف الرعدية، ومن المتوقع سقوط أمكار محلية في أنطاليا .

وتابعت أنه لن يكون هناك تغير كبير في درجات حرارة الهواء، وستكون أعلى بقليل من المستويات الموسمية في الأجزاء الشمالية والوسطى والغربية، وحول الأعياد الموسمية في أماكن أخرى .

وأشارت أنه من غير المتوقع سقوط الأمطار في جميع أنحاء البلاد غدًا، فمن المتوقع أن تهب الرياح من الجنوب، على شكل عاصفة قوية أحيانًا قصيرة المدى (30-50 كم / ساعة ، قصيرة المدى 60 كم / ساعة) في جنوب شمال بحر إيجة ومرمرة. ومن المتوقع أن تكون أعلى درجات الحرارة خلال اليوم حوالي 24 درجة في أنطاليا ، و 22 درجة في إزمير ، و 20 درجة في أنقرة ، و 22 درجة في اسطنبول ، و 21 درجة في سامسون ، و 19 درجة في ديار بكر ، و 25 درجة في أضنة .

فيسبوك

Advertisement